رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار هنا الزاهد.. أول رسالة منها للجمهور بعد مرضها

آخر أخبار هنا الزاهد.. أول رسالة منها للجمهور بعد مرضها

وجّهت الممثلة المصرية هنا الزاهد رسالة لمتابعيها الذين راسلوها للاطمئنان عليها بعد تعرضها لوعكة صحية خلال تواجدها برفقة زوجها أحمد فهمي في إندونيسيا لقضاء إجازة شهر العسل.

وتفاعلت الممثلة هنا الزاهد، مع متابعيها على انستجرام، في أول تعليق لها، بعد دخولها المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة.

وشاركت الزاهد عبر خاصية «ستوري»، الآية القرآنية «ربي أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ».


 

كما وجهت الزاهد، الشكر لمتابعيها وكل من حاول الاطمئنان عليها، قائلة: «شكرا لكل المكالمات والرسائل التي تلقيتها».


 

واحتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بزفافهما منذ 10 أيام بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، وحضره عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن في مصر والعالم العربي.

ونشر فهمي عبر حسابه الشخصي يوضح الحاله الصحية قائلا: «شكرا لكل الناس اللى بتسأل على هنا و معلش مش عارف ارد على كل الناس لانى كنت محتاس لوحدى، الموضوع اننا فى المستشفى هنا فى سنغافورة وهنقعد ثلاث أيام تحت الملاحظة ولو محصلش تحسن هيبقى فى جراحه، الموضوع بايخ ومفاجئ بس بشكر د اشرف زكى فعلا، والدكاترة المصريين د اشرف ابو الهوا و د احمد نجم اللى متابعين من مصر الحالة مع الدكاترة هنا، و بشكر معالى السفير محمد ابو الخير اللى واقف معانا جامد هو والمصريين فى السفارة على رأسهم ا محمد زغلول و طبعا ا ضياء محمد كامل اللى واقف جنبى جامد من مصر، انشاء الله خير».

وقالت الفنانة نهال عنبر، في تصريحات صحفية أمس الأحد، إن «هنا الزاهد تتواجد داخل المستشفى، وتحت رعاية طبية للاطمئنان عليها».

وأوضحت: «هنا للأسف ممنوعة تمامًا من الطعام والشراب، لإصابتها بميكروب في المعدة، وتعيش على المحاليل الطبية فقط».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة