رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد أزمة جينيراسيون السنغالي.. مصر المقاصة يضع الزمالك في ورطة جديدة

بعد أزمة جينيراسيون السنغالي.. مصر المقاصة يضع الزمالك في ورطة جديدة

وضع نادي مصر المقاصة خصم الزمالك في مباراته القادمة بالدوري المصري في ورطة جديدة، بعد أزمة مباراته أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وقرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، عدم إذاعة مباراة الزمالك، المقرر أن تقام بعد غد الخميس على ستاد السلام في الأسبوع الثاني بالدوري، نهائيا سواء تليفزيونيا أو فضائيًا أو في الإذاعة.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، أن فريقه له مستحقاته متأخرة كبيرة لدي الشركة الراعية من الموسم الماضي، ولم يحصل النادي علي أي جزء من مستحقات الموسم الجديد.
وأوضح هويدي أن مجلس المقاصة في حالة انعقاد مستمر، لاتخاذ كافة الإجراءات من أجل الحصول على المستحقات المالية المتأخرة، وضمان الحفاظ علي مستحقاته للموسم الجديد.

وشهدت المباراة الأخيرة للزمالك والتي كان مقرر إقامتها الأحد الماضي أزمة كبيرة بعد امتناع الفريق السنغالي عن حضور المباراة بسبب نقلها من القاهرة للإسكندرية، ولم يعتبر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جينيرلاسيون فوت منسحبا وأجل الحسم في الأمر إلى 8 أكتوبر الجاري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة