رئيس التحرير أحمد متولي
 ساديو ماني يتقدم لليفربول على ليسترسيتي في الدوري الإنجليزي (فيديو)

ساديو ماني يتقدم لليفربول على ليسترسيتي في الدوري الإنجليزي (فيديو)

أحرز السنغالي ساديو ماني أول أهداف متصدر الدوري الإنجليزي الهدف الأول في شباك ليستر سيتي في المباراة الجارية بينهما حاليا في الجولة الثامنة من عمر البريميرليج.

سجل ساديو ماني الهدف الأول للريدز في الدقيقة 41 بعدما أرسل ميلنر تمريرة طولية استقبلها ماني بشكل مميز، وانفرد بشمايكل ليسدد الكرة أرضية على يساره معلنًا عن تقدم ليفربول.

تُقام مباراة ليفربول وليستر سيتي في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمرليج»، وانطلقت في تمام الساعة الربعة عصرا.

تذاع مباراة ليفربول وليستر سيتي بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» و تبث القناة على قناة «بي إن سبورتس اتش دي 5».

ويعلق على المباراة أحمد البلوشي.

ويدخل ليفربول صاحب الأرض والجمهور، لقاء اليوم وهو في المركز الأول برصيد 21 نقطة، حيث حقق الريدز الانتصار في جميع المباريات التي خاضها بالدوري هذا الموسم.

في المقابل يدخل ليستر سيتي، المباراة وفي جعبته 14 نقطة، يحتل بها المركز الثالث في جدول المسابقة، متوفقا على 4 فرق من الستة الكبار في البريمرليج.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة