رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد إيدين هازرارد يحرز أول هدف مع ريال مدريد في شباك غرناطة (فيديو)

شاهد إيدين هازرارد يحرز أول هدف مع ريال مدريد في شباك غرناطة (فيديو)

سجل إيدين هازارد أول أهدافه مع فريقه الجديد ريال مدريد والمنتقل لها في سوق الانتقالات الصيفية الماضي في شباك غرناطة في المباراة الجارية بينهما اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني موسم 2019/2020.

وتلقى هازارد تمريرة من لاعب الوسط فالفيردي سجلها من أعلى الحارس بطريقة رائعة.


وافتتح كريم بنزيما أهداف ريال مدرديد في شباك غرناطة، وأحرز كريم بنزيما الهدف الأول مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثانية من هجمة مرتدة انطلق بها جاريث بيل على طرف الملعب ومررها أرضية للمهاجم الفرنسي الذي حولها داخل الشباك.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه «سنتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية، فريق غرناطة الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

وانطلقت مباراة ريال مدريد وغرناطة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وتنقلها تلفزيونيا «بي إن سبورت 3» بصورة حصرية في المنطقة العربية.

ويستهدف ريال مدريد توقيف قطار غرناطة الذي يلاحقه وجعل الفارق بينهما أربع نقاط بعد أن استطاع الأخير أن يحصل على 14 نقطة من 7 مباريات والتواجد في المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق غرناطة استكمال المغامرة التي بدأها وتحقيق مفاجأة جديدة باختطاف الصدارة من الفريق الملكي المتعثر برغم صدارته للدوري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة