رئيس التحرير أحمد متولي
 «أصلي معنديش في الثانوية هزار».. أغنية طالبات تتسبب في إحالة مسئولين للتحقيق (فيديو)

«أصلي معنديش في الثانوية هزار».. أغنية طالبات تتسبب في إحالة مسئولين للتحقيق (فيديو)

أدى طالبات مدرسة الثانوية بنات بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، أغنية  على غرار أغنية «يا انا يا مفيش اصلي معنديش في الحب هزار»، حيث غنى الطالبات «يا انا يا مفيش اصلي معنديش في الثانوية هزار».

جاء ذلك خلال حصة الأنشطة الرياضية بحضور عدد من المسئولين عن المدرسة، الفيدية انتشر عبر موقع التواصل الاجتماع «تويتر»، كما تسبب في عدد من الردود والتعليقات الساخرة من متابعي السوشيال ميديا.

كلمات الأغنية تضمنت كلمات أدت لكثير من السخرية على السوشيال ميديا، ومنها: «يا أنا يا مفيش أصلى معنديش فى الثانوى هزار، وأوووه يا فرافيرو، ويا كل مكان بنروحه بنقولهم من كفر الدوار».

تسبب مقط الفيدية المتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تصدر اسم مدينة كفرالدوار لتصبح ترند متداول على موقع «تويتر»، وتعد كفر الدوار من أشهر مدن صناعة الغزل والنسيج بمصر.

الأمر لم يتوقف على فضاء السوشيال ميديا بل امتد إلى ساحات التحقيق، حيث أعلن وكيل وزارة التعليم بمحافظة البحيرة، الدكتور محمد سعد، إحالة المسئولين عن مدرسة الثانوية بنات بمدينة كفر الدوار للتحقيق لتقصيرهم فى اعمالهم وإهمال  الإشراف على الطالبات.

وأضاف سعد في تصريحات صحفية، أن الواقعة لم تكن خلال طابور الصباح كما يتردد على المواقع لكن الامر حدث خلال حصة كشافة مدرسية.

وذكر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أن الأمر جاء بحسن نية كما أن تأويلة على مواقع التواصل الاجتماعي جاء مبالغ فيه، خاصة أن معظم أغاني الكشافة تتميز بالمرح.

وكشف عن تشكيل لجنة موسعة لمراجعة كافة الأعمال الفنية المقدمة بالمدارس وبث الأغانى الوطنية والهادفه التي تعمق الانتماء الوطني وتحفز الطلاب على الاجتهاد والتفوق.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة