رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلامية ترد على الساخرين من جلسة تصوير محمد صلاح وأليساندرا أمبروسيو: «تمثيل إيه المشكلة»

إعلامية ترد على الساخرين من جلسة تصوير محمد صلاح وأليساندرا أمبروسيو: «تمثيل إيه المشكلة»

انتقدت الإعلامية دعاء صلاح، الهجوم الذي شنه البعض على اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنجليزي، بعد نشر جلسة تصويره مع العارضة البرازيلية أليساندرا أمبروسيو لصالح مجلة «GQ».

وأشارت دعاء إلى أن الكثير من التعليقات التي وردت على صور اللاعب الشهير تحمل تنمرًا غير مبرر تجاهه، وعلقت قائلة: «ليه بنتنمر على بعض وبنربي ولادنا على التنمر.. المتنمر ده شخص عديم الاحترام وقليل الذوق».

ودافعت الإعلامية خلال برنامجها «أنت الأقوى» المُذاع عبر فضائية «المحور»، عن صورة محمد صلاح التي ظهرت خلالها العارضة وهي تستند على أحد كتفيه، قائلة: «فين الأخلاق اللي ضاعت.. أنا مش شايفاها حاجة جديدة على الوطن العربي، الممثلين بيطلعوا على أغلفة المجلات المصرية والعربية حاضنين بعض، مشهد تمثيلي إيه المشكلة». ووجهت دعاء صلاح رسالة داعمة إلى اللاعب محمد صلاح، قائلة: «أنت حبيب الشعب المصري والعربي، ناس كتير تتمنى تكون محمد صلاح».

وكان اللاعب محمد صلاح قد نشر صورًا له، مساء أمس، من جلسة تصوير لصالح مجلة GQ»»، التي حصد جائزة «رجل العام» في نسختها بالشرق الأوسط، رفقة عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، التي حصدت جائزة «أيقونة الموضة» من المجلة ذاتها، وأثارت الصور جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر صورها.

ونشر الثنائي صلاح وأمبروسيو مقطعًا مصورًا من كواليس جلسة التصوير، وظهر كل منهما خلال محاولات ركل ورفع الكرة أمام عدسات المصورين، بالإضافة إلى تبادل العبارات والابتسامات بين الحين والآخر.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري