رئيس التحرير أحمد متولي
 شبيه محمد صلاح: «ظهرت بداله في 3 إعلانات دعائية» (فيديو)

شبيه محمد صلاح: «ظهرت بداله في 3 إعلانات دعائية» (فيديو)

كشف المهندس أحمد بهاء، شبيه لاعب منتخب مصر ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عن توظيفه لتشابه ملامحهما في عدد من المجالات العملية.

وأشار شبيه محمد صلاح، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» المُذاع على فضائية «النهار»، إلى ظهوره في 3 إعلانات بديلًا عن اللاعب المصري في بعض المشاهد نظرًا لانشغاله الدائم، ما يتسبب في صعوبة تواجده لأيام طويلة من أجل تصوير إعلانات الحملات الدعائية.

وأوضح أحمد بهاء أن الإعلانات التي يظهر بها تكون مشاهده خلالها غير معتمدة على إظهار الوجه، وشملت «إعلان فودافون وإعلان بيبسي وإعلان حملة أنت أقوى من المخدرات»، مؤكدًا: «أصور الجزء الخاص في مصر وباقي التصوير يتم في إنجلترا، ويقوم به صلاح بنفسه».

وعن إمكانه ظهوره كبديل لصلاح في الملعب، أكد «بهاء» أن لعب ضمن عدد من الأندية بالفعل، لكنه توقف بعد ذلك وتخطى سن الثلاثين عامًا، فيما أشار إلى تساؤل البعض حول من يلعب منهما خلال الفترة التي ظهر فيها اللاعب بمستوى ضعيف.

كان اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، قد أثار حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين بعد نشر جلسة تصوير جمعته بالعارضة البرازيلية أليساندرا أمبروسيو.

وجاءت جلسة التصوير مع العارضة البرازيلية بعد فوزه بجائزة رجل العام من مجلة «GQ» في نسختها بالشرق الأوسط، وفوزها بجائزة أيقونة الموضة خلال العام بالمجلة ذاتها.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري