رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد صور اليساندرا وصلاح.. نادين لبكي تتصدر غلاف عدد خاص لـ«GQ» الشرق الأوسط

بعد صور اليساندرا وصلاح.. نادين لبكي تتصدر غلاف عدد خاص لـ«GQ» الشرق الأوسط

تصدرت المخرجة اللبنانية نادين لبكي، غلاف عدد خاص من مجلة «GQ» في نسختها بالشرق الأوسط، كسيدة العام، تكريمًا لدورها في مجال الإخراج السينمائي بعد فيلمها «كفر ناحوم».

ونشرت المجلة صورة نادين لبكي على غلاف عددها الخاص، عبر حسابها بموقع تبادل الصور «انستجرام»، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: «وضعت نادين لبكي السينما العربية والسرد العربي على المسار العالمي المميز بفيلمها (كفرناحوم)، وبإسهاماتها الفنية المذهلة، وعملها الدؤوب دفاعًا عن حقوق اللاجئين، هي أول سيدة للعام لدينا على الإطلاق».

وفيلم «كفر ناحوم» يدور حول طفل يعيش في حي فقير في لبنان، ويقرر التمرد على نمط الحياة الذي يخضع له، حيث يقوم برفع دعوى قضائية ضد والديه، وقد حاز جائزة السعفة الذهبية بمهرجان «كان» السينمائي لعام 2018، وتم ترشيحه ضمن قائمة الأوسكار لأفضل عمل ناطق بلغة أجنبية لعام 2019، فيما ترشحت مخرجته نادين لبكي لعدة جوائز أيضًا.

وكانت مجلة «GQ» قد نشرت جلسة تصوير أثارت الجدل خلال اليومين الماضيين، جمعت اللاعب محمد صلاح، الذي اختارته رجلا للعام في حفل توزيع جوائزها الأسبوع الماضي، مع العارضة البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، التي حصدت جائزة أيقونة الموضة خلال العام بالمجلة ذاتها.

​​​​​​​

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري