رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد قضية راجح ومحمود البنا.. مقتل طالب طعنا أمام مدرسة ببورسعيد

بعد قضية راجح ومحمود البنا.. مقتل طالب طعنا أمام مدرسة ببورسعيد

لقي طالب، حتفه قتلا، اليوم الإثنين، إثر تعرضه لطعنات نافذة بالصدر، على يد مجهولين، بالقرب من مدرسة علي بن أبي طالب الفنية الصناعية بنطاق حي الزهور، في بورسعيد.

استقبل مستشفى الزهور المركزي، الطالب أيمن. ح 17 عاما، مصابا بطعنات في الصدر، ونزيف مستمر، وحالته سيئة، ولفظ أنفاسه خلال محاولة إنقاذه.

جرى إيداع الجثة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتكثيف الجهود لكشف لغز الحادث.

تمكن رجال البحث الجنائي ببورسعيد من ضبط «البوظة» قاتل طالب الثانوي الصناعي في مشاجرة بينهم وطلاب أخرين اليوم أمام مدرسة علي بن أبي طالب الفنية الصناعية بحي الزهور.

وقام الفريق الطبي بفحص المصاب وتبين وجود نزيف بالصدر، وتوفي أثناء إنقاذه طبيا.

وتبين من التحريات التى أجريت تحت إشراف المقدم هيثم ماجد رئيس  مباحث الزهور أنه حسب رواية شهود العيان أن شقيق المجني عليه «محمد حسن محمد 13 سنة» الطالب بالمرحلة الإعدادية كان علي خلاف مع بعض زملاءه ووقعت مشاجرة استدعي على إثرها شقيقه الأكبر «المجني عليه» وحضر ومعه سلاح أبيض «خنجر» وذلك  بجوار المدرسة الصناعية و قام باستخدامه في ترهيب الطرف الآخر للمشاجرة والذين استعانوا ببعض الأشخاص و من ضمنهم الجاني «محمود خالد خليل 19 سنة» وشهرته «البوظة» وهو مسجل جنائي والذي قام بأخذ السلاح المستخدم في الواقعة من يد المجني عليه وأصابه بطعنه نافذه بالصدر أدت إلى وفاته.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة