رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد قضية راجح ومحمود البنا.. حبس طالب في جريمة قتل جديدة بتلا

بعد قضية راجح ومحمود البنا.. حبس طالب في جريمة قتل جديدة بتلا

قررت نيابة مركز تلا بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامي العام لنيابات المنوفية، والمستشار السيد البحيري رئيس النيابة الكلية، حبس طالب بمركز تلا بمحافظة المنوفية، قتل سيدة في العقد الثاني من عمرها، إثر رفضها إقامة علاقة غير شرعية معه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد ناجي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد عمارة مدير إدارة المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد بتلقي بلاغا من «ف.ر.ا» 32 عاما، بعثوره على جثة زوجته مقتولة في منزل لم يتم الانتهاء منه ملك «م.ف.ا» شقيق زوجته، أثناء قيامها بالذهاب إليه لإحضار بعض الغلال لإطعام الحيوانات المنزلية الخاصة بهم. 

بالانتقال والفحص تبين قيام الشاب «أ.م.خ» 17 عاما طالب ثانوي بالدخول للمنزل بعد دخول الزوجة بأقل من 10 دقائق وخروجه مهرولا من المبنى. 

وبضبط الشاب، اعترف بارتكابه الواقعة، وقيامه بضرب الزوجة بقطعة حديد بالرقبة وإلقائها على قطعة أسمنتية بالمنزل حتى توفيت، وأكد الشاب أنه قد قام بقتلها لرفضها إقامة علاقة غير شرعية معه وتهديدها بفضحه أمام أسرته، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وشهد مركز تلا بمحافظة المنوفية جريمة قتل منذ عدة أيام شغلت الرأي العام المصري، بعد تداول قصة مقتل الطالب بالثانوية محمود البنا على يد طالب بالفرقة الأولى بجامعة مدينة السادات يدعى محمد راجح.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة