رئيس التحرير أحمد متولي
 الديهي: «المقصر في أزمة الأمطار لازم يتحاسب وتتقطع إيده»

الديهي: «المقصر في أزمة الأمطار لازم يتحاسب وتتقطع إيده»

هاجم الإعلامي نشأت الديهي، المحافظين ورؤساء الأحياء بعد غرق الشوارع والميادين العامة أمس الثلاثاء، نتيجة هطول أمطار غزيرة تسببت في شلل الحركة المرورية.

وطالب الديهى، خلال حلقته ببرنامج بالورقة والقلم، المذاع على قناة TEN، مساء الأربعاء، جميع المحافظين ورؤساء الأحياء بالخروج إلي الشوارع والأحياء، قائلا: «بلاش قاعدة المكاتب يا سيادة المحافظ، التقارير اللي بتجيلك ان الدنيا تمام كلها اونطة».

وتابع مقدم برنامج بالورقة والقلم، «الحكومة حرام تشيل فوق كتافها كل اخطاء الهواه وغير المسئولين، حرام شوية مطر يقلبوا الحالة المزاجية للشعب، واللي حاول يشوه الصورة الحلوة للبلد لازم يتحاسب وتتقطع إيده».

وأضاف الديهي، أن ما رأيناه بالأمس، السوشيال ميديا تعامل معها بحالة حزن وخفة دم، بسبب الارتباك الشديد، وكأن جميع المسئولين تفاجأوا ببداية الأمطار والشتاء، موضحا «كل الناس اتعطلت 3 أو 4 ساعات في الشارع، وأطفال المدارس كانوا محبوسين في الباصات، حرام كل ده، لا يمكن أن يمر الموضوع مرور الكرام».

وأكمل مقدم برنامج بالورقة والقلم، «اللي يزعل يزعل، كل الطقم بتاع المحليات والمحافظات والصرف الصحي كان المفروض يقوم بشغله، مبقولش كلام يريح الناس، لكن في مصلحة البلد، واتذكر كلمة الرئيس حينما قال اللي مش قادر على الشغل ميشتغلش، كل هذه الأمطار تؤكد أن هناك مقصرين ويجب أن يتم محاسبتهم».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011