رئيس التحرير أحمد متولي
 غرق شوارع الإسكندرية.. أمطار ورعد منذ الساعات الأولى (صور وفيديو)

غرق شوارع الإسكندرية.. أمطار ورعد منذ الساعات الأولى (صور وفيديو)

تساقطت أمطار غزيرة على محافظة الإسكندرية من الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2019، ما أدى لغرق معظم الشوارع وارتفاع منسوب مياه الأمطار في الشوارع بمحيط محطة الرمل ومكتبة الاسكندرية ما أدى لتوقف حركة السير.

من ناية أخرى قررت المحافظة تعطيل الدراسة غدا السبت في جميع المدارس.

وأصدر محافظ الإسكندرية، عبد العزيز قنصوة، قرارا بتعطيل الدراسة في مختلف مدارس المحافظة حفاظا على أرواح الطلاب وجميع العاملين في المدارسة بسبب سوء الأحوال الجوية.





 

ووجهت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية جميع الإدراات بتعميم القرار الصادر من المحافظ بعطيل الدراسة في في جميع المدارس، مشدة على ضرورة توخى الحذر واتخاذ كل الإجراءات التى من شأنها حماية الطلاب والمنشآت التعليمية والتواصل مع كل مرافق المحافظة كل فى نطاق إدارته.

بدأت الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2019 بهطول الأمطار على محافظة الإسكندرية بشكل غزير، وغرق عدد من الشوارع بعد تكدس المياه فيها.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يظهر فيها الرعد والبرق في سماء الإسكندرية وهطول الأمطار الغزيرة على مختلف المناطق هناك.

وكانت محافظة الإسكندرية قد أعلنت حالة الاستعداد القصوى لمواجه تقلبات الطقس التي تشهدها مصر هذه الفترة، كما شكلت المحافظة غرفة طوارئ لمتابعة التطورات لحظة بلحظة وخصصت الرقم (175) للرد على أي استفسار أو لوجود أي طوارئ.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.