رئيس التحرير أحمد متولي
 توقف برنامج «الزمالك اليوم» على قناة الحدث نهائيا

توقف برنامج «الزمالك اليوم» على قناة الحدث نهائيا

كشفت مواقع رياضية أن حلقة برنامج «الزمالك اليوم» الذي يقدمه الإعلاميان خالد الغندور وأحمد جمال، التي ستعرض، اليوم السبت، عبر قناة «الحدث اليوم»، هي الحلقة الأخيرة للبرامج.

وذكر موقع «الزمالك اليوم»، أن توقف البرنامج يأتي استعدادا لبدء بث قناة الزمالك الجديدة خلال أيام قليلة، لذلك كان يجب توقف البرنامج قبل بدء بث القناة بفترة كافية قبل الانتقال إلى القناة الجديدة.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات سابقة أنه تم الانتهاء من الاستديو الخاص بالقناة، كذلك تم الاتفاق على جميع البرامج التي ستبث عبر شاشة القناة الجديدة.

كانت أنباء جرى تداولها مؤخرا عن وجود بعض المشاكل بين إدارة الزمالك والشركة الراعية للقناة، بالإضافة إلى بعض الأزمات الفنية التي ستمنع ظهور القناة في الوقت الحالي، وقد يتم تأجيلها للعام المقبل.

وردًا على تلك الشائعات، بشأن تأجيل ظهور قناة الزمالك الجديدة، كشف الإعلامي خالد الغندور تفاصيل جديدة حول الموقف النهائي للقناة، وحقيقة تأجيل خروجها للنور قبل انتهاء فترة توقف الدوري.

وكتب «الغندور» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «القناة إن شاء الله ستظهر للنور قبل عودة الدوري، وجار تجهيز كل شيء وغدا لقاء مهم لوضع كل شيء يخص القناة بين نادي الزمالك وإعلام المصريين والكذابين يمتنعون».

وكان رئيس الزمالك أعلن عن تولي الناقد الرياضي فتحي سند منصب رئيس تحرير القناة، على أن يتم اختيار مقدمي البرامج وتحديد المواعيد خلال الفترة الحالية.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري