رئيس التحرير أحمد متولي
 خناقة على السوشيال ميديا بين ريهام سعيد وجورج قرداحي

خناقة على السوشيال ميديا بين ريهام سعيد وجورج قرداحي

نشبت معركة على السوشيال ميديا بين الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، والإعلامية المصرية ريهام سعيد، وصلت إلى حد تبادل السباب والإهانة بين الطرفين.

ونشرت «سعيد»، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، اليوم السبت، مقطع فيديو للإعلامي اللبناني خلال لقاء تليفزيوني على إحدى القنوات اللبنانية، يتطاول فيه على ريهام السعيد بسبب حديثها عن السمنة الذي أثار جدلا واسعا الفترة الماضية، وقال قرداحي ردا على ذلك «هناك مثل مصري يقول تستحق تضرب بالجزمة»، مضيفا « من العيب أن تسخر منهم وأن تتهكم على هؤلاء لأن هناك أشخاصا يعانون من مرض تسبب فى زيادة وزنهم وبالتالي يمكن أن يكون أمرا قهريا.

علقت ريهام سعيد على تصريحات قرداحي عبر فيديو نشرته على «إنستجرام» قائلة «أنت عار على لبنان».

وكانت ريهام سعيد تعرضت لانتقادات حادة بعد تصريحاتها التي أثارت جدلا واسعا قبل شهرين بأن الشخصيات الذين يعانون من السمنة يعدون عبئا على الدولة ولابد من ايجاد حلول جذرية لهذا الأمر.

وقالت في برنامجها «صبايا الخير»، «الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر»، وتابعت: «منظرك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك». وأعربت ريهام سعيد عن دعمها لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة السمنة، وقالت: «مبسوطة إن عندنا رئيس لديه وعي إنه يقول للشعب خِس، والكوميكس اللي ظهرت على ذلك جهل، لأنه من الحاجات الأساسية إن الشعب يكون متحضر وصحته كويسة وغير مصاب بالسمنة».

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري