رئيس التحرير أحمد متولي
 مصرع طالبة بانهيار «بلكونة» بالبحيرة.. ووفاة سيدة سقطت من شرفة منزلها بالقاهرة

مصرع طالبة بانهيار «بلكونة» بالبحيرة.. ووفاة سيدة سقطت من شرفة منزلها بالقاهرة

في حادثتين متشابهتين، لقيت فتاتان مصرعهما، إحداهما سقطت مع انهيار شرفة منزلها بمحافظة البحيرة، والأخرى سقطت من شرفة شقتها في محافظة القاهرة.

لقيت فتاة البحيرة مصرعها، إثر سقوط شرفة «بلكونة» من الطابق الثالث كانت تقف فيها، بأحد المنازل في مدينة دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة.

أخطر العميد مصطفى زامل مأمور قسم شرطة دمنهور، اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، بوفاة فتاة نتيجة سقوط شرفة منزل بالدور الثالث في أحد العقارات الكائنة بميدان الساعة في مدينة دمنهور.

توجهت مباحث القسم برئاسة الرائد ماجد حبشي، لمعاينة الحادث، وتبين سقوط «بلكونة» بالكامل من الطابق الثالث في الشارع، ووفاة «رضوى.أ.ب» 20 عامًا، طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب بجامعة دمنهور، أثناء وقوفها بالبلكونة خلال سقوطها في الشارع، ما أدى إلى وفاتها على الفور بعد إصابتها بكسور ونزيف في المخ.

حُرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى دمنهور العام، وقررت نيابة قسم دمنهور برئاسة المستشار على عبدالعال، وإشراف المستشار محمد شلبي، المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، تشكيل لجنة فنية لفحص المبنى وبيان أسباب الحادث، وصرحت بدفن الجثة بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي منطقة حدائق القبة في محافظة القاهرة، لقيت سيدة في العقد الثالث من عمرها مصرعها، وذلك إثر سقوطها من شرفة منزل بأحد العقارات.

تلقى قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا من الأهالي بوفاة فتاة سقطت من شرفة شقة في أحد العقارات بشارع مصر والسودان، ما أدى إلى تعرضها لعدة إصابات بالغة، فارقت الحياة على إثرها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري