رئيس التحرير أحمد متولي
 قطع المياه في الجيزة لمدة 8 ساعات متصلة في هذا الوقت.. تعرف على المناطق المتضررة

قطع المياه في الجيزة لمدة 8 ساعات متصلة في هذا الوقت.. تعرف على المناطق المتضررة

أعلنت محافظة الجيزة، مساء اليوم الخميس، \قطع مياه الشرب غدا الجمعة، لمدة 8 ساعات متواصلة، تبدأ من الساعة الحادية عشر مساء وحتى السابعة من صباح السبت.

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة إن سبب قطع المياه من أجل إيقاف محطة رفع صرف صحي أرض اللواء بحي بولاق الدكرور، للقيام بأعمال إحلال وتجديد الطلمبات ولوحات التشغيل، مما يستلزم قطع ضخ مياه الشرب.

وأشارت الشركة إلى أن المناطق التي سوف تقطع عنها المياه هي «شارع الهرم بدءا من ميدان نصر الدين حتى المساحة – شارع الهرم حتى تقسيم عمرو بن العاص الأول والثانى والثالث – ترعة عبدالعال 1-2 – كفرطهرمس»

وطالبت المحافظة من المواطنين بالمحافظة ضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، على أن تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات المياه النقية والصالحة للشرب لسد احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة عند الطلب على رقم طوارئ «125».

وتقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بتسيير سيارات محملة بمياه الشرب لتلبية احتياجات المواطنين عند الطلب على رقم طوارئ 125  .

وكان المهندس حسن الفار، رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحي، قد أعلن في وقت سابق أنه جارٍ تنفيذ عدد من مشروعات المياه لرفع مستوى الخدمة ولا سيما بالمناطق الساخنة، بالإضافة إلى تنفيذ 36 مشروعاً للصرف الصحي، بمحافظة الجيزة بتكلفة 3.732 مليار جنيه، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذها تباعاً حتى 30/6/2021.