رئيس التحرير أحمد متولي
 علاء مبارك يتهم الصحفيين بالفبركة مستشهدا بالفنان محمود المليجي

علاء مبارك يتهم الصحفيين بالفبركة مستشهدا بالفنان محمود المليجي

نشر علاء مبارك نجل الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الجمعة، أحدث تفاعلا كبيرا بين جمهور السوشيال ميديا.

ونشر علاء مبارك مقطع فيديو من فيلم «يوم من عمري»، ويظهر فيه رئيس تحرير الجريدة والذي جسده الفنان الراحل محمود المليجي، وهو يوبخ الفنانين عبدالحليم حافظ وعبدالسلام النابلسي، بعد إجراء تحقيق صحفي مفبرك دون أن يتحروا الحقيقة، وهو يقول لهم إن «الصحفي الذي يفبرك موضوع يستحق الإعدام».

وكتب علاء معلقا على الفيديو «تغطية نارية من صلاح ويونس كده انا عرفت بيجيبوا الاخبار منين».

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من جمهور السوشيال ميديا، ونعرض فيما يلي بعض تعليقات النشطاء:

كتبت زيزي ساخرة «دي أفكار جديدة أفكار تقدمية سيرياليزم».

وقال محمد عبدالرحمن «لاحظ ان كلامك جارح».

وأيده عبدالناصر أحمد فيما كتب وقال «بصراحة أصبت واللي يفهم غلط هو حر وبما أنو الزكاء مش اختيار فا مش مفروض الكل يفهم المقصود».

وكان علاء مبارك سخر من تناول الإعلام قضية التلاعب في البورصة التي يحاكم فيها مع شقيقه جمال.

وكان علاء مبارك قد كتب قبل يومين على «تويتر» تعليقا على قضية التلاعب بالبورصة المتهم فيها مع شقيقه جمال: «جلسة أخرى في القضية الملفقة والمعروفة إعلاميا على مدار السنوات السابقة إنها قضية علاء وجمال وآخرين، والتلاعب في البورصة وقضية علاء وجمال وآخرين، وتدمير القطاع المصرفي وقضية علاء وجمال والإضرار بالاقتصاد المصري وقضية علاء وجمال، والإضرار بصغار المستثمرين، هو كله علاء وجمال».

وتابع: «الأهرام والأخبار عن قضية البورصة: مرافعة  نارية للنيابة في قضية البورصة! طيب ازاي وامتى؟ ما احنا كنا حاضرين مع الآخرين إمبارح وأول امبارح ولم نسمع ولم نشاهد هذه المرافعة حتى الآن، أموت وأعرف بيجيبوا الكلام ده منين!».

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قررت حجز القضية المعروفة بالتلاعب فى البورصة والتى يُحاكم فيها علاء وجمال مبارك وآخرون، لجلسة 22 فبراير للحكم.