رئيس التحرير أحمد متولي
 شاب يهدد جارته بصورها الجنسية الفاضحة.. التفاصيل الكاملة

شاب يهدد جارته بصورها الجنسية الفاضحة.. التفاصيل الكاملة

استغل شاب حيازته لصور فاضحة تخص جارته السيدة الثلاثينية التي تعمل سكرتيرة، وأقام معها علاقة جنسية استمرت نحو 12 عاما، في منطقة المنيب التابعة لمحافظة الجيزة.

ونجحت قوات الشرطة بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن، وبقيادة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة من القبض على المتهم الذي اعترف في التحقيقات بجريمته.

تعود الواقعة إلى عام 2007، عندما أقيمت علاقة جنسية غير شرعية بين السيدة الثلاثينية والشاب، واستمرت هذه العلاقة لسنوات عدة، ثم انقطعت لفترة، قبل أن تتجدد مرة أخرى في عام 2014.

ومؤخرا عاد الشاب مرة أخرى، بعد 12 عاما، ليبتز السكرتيرة ويهدها بفضحها من خلال الصور الجنسية الفاضحة لها، إذا لم توافق على طلبه بممارسة علاقة معه في إطار غير شرعي.

إلا أن هذه المرة لم تترد السكرتيرة على تقديم بلاغ إلى الجهات الأمنية، وبالفعل ورد بلاغ لقسم الجيزة، من «ن ع 32» عامًا وتعمل سكرتيرة، بتضررها من جارها المدعو «م ن» وقيامه بتهديدها بنشر صور خاصة بها وفضح علاقتهما الجنسية السابقة.

وعلى الفور تشكلت قوة بحث أمنية بتكليف من اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة، برئاسة اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية لضبط المتهم وكشف الملابسات.

وبعد التحريات التي أجريت بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث جنوب الجيزة، تبين أن المجنى عليها والمشكو فيه نشبت بينهما علاقة جنسية محرمة في عام 2007، وكانا يتقابلا  سويا لإتمام علاقتهم التى انتهت بعدها بسنوات.

واتضح من تحريات المباحث أن علاقتهما عادت مرة أخرى قبل 5 سنوات، وتواعدا سويا مرة جديدة لكنها لم تكتمل واتفقوا على إنهاء هذه العلاقة، ولكن الشاب عاد منذ أيام وهددها بفضح هذه العلاقة.

وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.