رئيس التحرير أحمد متولي
 أسماء 5 مصريين ماتوا في حادث مروع بالكويت (صور)

أسماء 5 مصريين ماتوا في حادث مروع بالكويت (صور)

لقي 5 مصريين مصرعهم، اليوم الأربعاء، إثر حادث مروري وقع بجسر أبو حليفة بالأحمدي بدولة الكويت.

وتتابع وزارة القوى العاملة، الحادث بالتنسيق مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، للوقوف على ملابساته، متابعة الإجراءات التي تتخذ بشأن التعويض، وإجراءات نقل الجثامين بالتعاون مع القنصلية المصرية، فضلًا عن متابعة مستحقاته  المالية لدي الشركة التي يعملون بها.

واستلم محمد سعفان وزير القوى العاملة، تقريرا عاجلا، من المستشار العمالي أحمد يوسف، أوضح فيه أن الحادث وقع اليوم في أثناء توجه ميكروباص شركة «تشيد الجزيرة رقم : 94375/7 إلي موقع العمل بالأحمدي وكان يقل 12 عاملا» .

تفاصيل الحادث مصرع 5 مصريين في الكويت 

وقال المستشار العمالي إنه في أثناء سير الميكروباص حدث انفجار في العجلة الخلفية، وأثناء تغير العجلة قامت شاحنة نقل مياه بالاصطدام بالعمال ودهسهم، ونتج عنه وفاة 5 عمال مصريين هم:  محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط، وجمال سليم عبيد رسلان، من قنا، ومكرم عجايبي شحاته فرج، من القاهرة، وأحمد عبد اللاه حسن عبد اللاه، من سوهاج، وحمادة عبد اللطيف شرقاوي عبد اللطيف سائق الميكروباص، من سوهاج.

ويقوم مكتب التمثيل العمالي حاليا بمتابعة إجراءات الطب الشرعي، فضلا عن نقل الجثامين لأرض الوطن، فضلا عن تعويضاتهم ومستحقاتهم .