رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي

تعرف على الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي

رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس، الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، ووارى جثمانه الثرى بجوار والده الفنان الراحل أحمد زكي، وسط حضور كبير من نجوم الفن والإعلام.

وللفنان الراحل هيثم زكي شقيق يدعى رامي من والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ونجل رجل الأعمال عز بركات، وهو مقيم في لندن.

وبمجرد علم رامي بخبر وفاة شقيقه قرر العودة إلى مصر لتلقي العزاء في وفاة شقيقه، حسبما أعلن رجل الأعمال المصري المقيم في لندن أشرف السعد عبر صفحته على «فيسبوك».

وقال السعد ، اليوم الخميس، إن رامي عز بركات شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، من والدته، قد عرف بوفاة شقيقه من الصحافة، ويستعد حاليا للعودة إلى القاهرة لتلقي العزاء في وفاته.

وتابع السعد «طلب مني عز بركات أن أكتب على الفيس بوك أن رامي شقيق المرحوم هيثم يستعد للسفر الى مصر ليتقبل العزاء في أخيه رغم أنه لايجيد الحديث باللغة العربية لأنه ولد في لندن وتربى فيها».

ووفقا للشريعة الإسلامية فإن رامي باعتباره الأخ غير الشقيق يرث سدس التركة في حالة عدم وجود الأب أو الأجداد، فبحسب الشريعة الإسلامية فإن كان أخا من الأم، فإنه يرث بشرط عدم وجود أب، ولا جد.

وكان الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي وافته المنية صباح اليوم الخميس، في فيلته بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.