رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي (فيديو)

ملخص وأهداف ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي (فيديو)

لعب متصدر الدوري الإنجليزي ليفربول، اليوم السبت، مباراة صعبة في إطار منافسات الجولة 13 أمام كريستال بالاس وعلى ملعب الأخير، في غياب المحترف المصري في صفوف الفريق محمد صلاح.

ملخص وأهداف ليفربول وكريستال بالاس

دخل ليفربول اللقاء بدون محمد صلاح الذي فضل يورجن كلوب المدير الفني للفريق إبقائه على دكة البدلاء، فافتقد الفريق الكثير من قوته الهجومية

وظل ليفربول يحاول طوال الشوط الأول في إحراز هدف أول لتسهيل المباراة ولكن فشل في ذلك قبل أن يستطيع ساديو ماني التقدم للريدز في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني

وعاد زاها وتعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة  إلا أن روبرتو فيرمينو رفض إهداء نقطة لصاحب الأرض وأحرز هدف الفوز في الدقيقة  يتعادل زاها في الدقيقة 82، ثم حسم فيرمينو اللقاءفي الدقيقة 85.

ورفع ليفربول رصيده إلى 37 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وبقى كريستال بالاس برصيد 15 نقطة في المركز الـ14.

​​​​​​​

ليفربول ضد كريستال بالاس

انطلقت مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في إطار منافسات الجولة رقم 13 في عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2019/2020، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

واستضاف كريستال بالاس على ملعبه سيلهرست بارك متصدر الدوري وفشل في إيقاف قطار انتصارات الريدز الذي لا يتوقف.

وابتعد رفاق محمد صلاح أكثر بالصدارة عن أقرب منافسيهم وتوسيع فارق النقاط مع الفرق التالية لهم في الدوري لقتل المنافسة مبكرا لحصد لقب الدوري الذي خسروه في العام الماصي بفارق نقطة وحيدة.

ويمتلك ليفربول من النقاط 37 من أصل 13 مباراة لعبها حتى الآن، واستطاع الفوز في 12 منها والتعادل في واحدة فقط كانت أمام مانشستر يونايتد في الأسبوع التاسع.

ويتواجد أقرب منافسين لليفربول على بعد 11 نقطة وهما ليستر سيتي وتشيلسي برصيد 26 نقطة، وخلفهما في المركز الرابع مانشستر سيتي بطل النسخة الماضية من الدوري وضحية ليفربول في الأسبوع الماضي، برصيد 25 نقطة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة