رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري بعد انتهاء التوقف الدولي

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري بعد انتهاء التوقف الدولي

تستأنف مباريات الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الطويلة لخوض المنتخب الأولمبي منافسات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، بالإضافة لمباراتي المنتخب الوطني الأول في انطلاق مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2021، ونستعرض في هذا التقرير موعد مباراة الزمالك وإنبي بعد عودة البطولة المحلية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيل مباريات الدوري المصري أواخر أكتوبر الماضي بعد الأزمة التي نشبت عقب تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع من عمر المسابقة.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم الإثنين المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، موعدا لمباراة الزمالك وإنبي في إطار منافسات الأسبوع السادس.

وتنطلق مباراة الزمالك وإنبي في تمام السابعة والنصف مساء، ويحتضنها استاد السلام بالقاهرة.

وكان الزمالك خاض 4 لقاءات حتى الآن استطاع الفوز في ثلاث منها والتعادل في واحدة، مع نادي مصر الصاعد حديثا إلى الدوري، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

ويسعى المدير الفني الصربي لنادي الزمالك، ميتشو، استغلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون والعودة للمنافسة بأداء أقوى من الذي ظهر به الفريق في بداية الدوري.

ويطمح ميتشو في استغلال التألق الذي ظهر عليه مهاجم الفريق مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبي، وإحرازه لقب هداف البطولة، لاستكمال مبارياته مع الزمالك بنفس المستوى.

ترتيب الدوري المصري

ويتواجد نادي بيراميدز على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة من خمس مباريات خاضها حتى الآن، وفاز في ثلاثة منها، وتعادل في اثنتين.

والزمالك في المركز الثاني بعد أن لعب مباراة أقل من بيراميدز، بينما الأهلي الذي لعب ثلاث مباريات فقط يحتل المركز الثالث بتسع نقاط.

وفي المراكز من الرابع إلى السابع تتواجد أندية المصري والمقاولون العرب والاتحاد السكندري ومصر المقاصة على الترتيب.

ويتذيل نادي إنبي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقطة وحيدة جمعها من خمس مباريات خسر في أربع منها وتعادل في واحدة.

وفي المراكز من 15 إلى 17 تتواجد أندية طلائع الجيش ووادي دجلة ونادي مصر على الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة