رئيس التحرير أحمد متولي
 «هدفهم خفض الروح المعنوية للمصريين» بالأسماء الديهي يكشف عن خلية الأمل بلندن

«هدفهم خفض الروح المعنوية للمصريين» بالأسماء الديهي يكشف عن خلية الأمل بلندن

أعلن الإعلامي نشأت الديهي، عن أسماء خلية لندن التي يديرها مصريين من خارج البلاد، لتعكير مزاج الشعب، ولهم بعض العناصر التي تعمل بالداخل، وتم رصدها خلال الفترة الماضية.

وقال الديهي خلال تقديم حلقته ببرنامج بالورقة والقلم، المذاع على قناة TEN ، مساء السبت، «الخلية يطلق عليها اسم خلية وسط لندن، وتضم 16 شخصا، ومرصود لها مليار و200 مليون دولار من أمير قطر يتم صرفها لشخص واحد».

وأضاف الديهي، «العقل المدبر للخلية أصله فلسطيني ويحمل الجنسية الإسرائيلية من أجل إدارة عملية نوعية تستهدف خفض الروح المعنوية لدى المصريين، عن طريق11 وسيلة إعلامية وبحثية».

وأكمل مقدم برنامج بالورقة والقلم، «قائد هذه الخلية عزمي بشارة، وتضم 16 مصريا من بينهم المقاول الهارب محمد علي، والفنانين عمرو واكد وخالد أبو النجا وإبراهيم منير ومحمد سويدان وممدوح علي وهاني السباعي وسهى الشيخ وسندس عاصم وأسامة جاويش ورشا قنديل ويوسف حسين وزين العابدين توفيق وسامي كمال الدين، لاستهداف نشر الشائعات داخل مصر».

وفي نفس السياق، قال الإعلامي نشأت الدديهي، إن هناك خلية جديدة يديرها مصريين من خارج البلاد، ولهم بعض العناصر التي تعمل بالداخل، تم رصدها خلال الفترة الماضية تستهدف الشعب المصري.

وأضاف الديهي خلال تقديم حلقته ببرنامج بالورقة والقلم، المذاع على قناة TEN ، مساء السبت، «هدف الخلية خلال تعكير مزاج المصريين ووعيهم وعقولهم، بعد حالة الرضا التي تسيطر على المصريين، وهذه الخلية تستهدف قتل الروح المعنوية لدى المواطن المصري».

وتابع مقدم برنامج بالورقة والقلم، «الخلية كبيرة جدا ودولية، ولديها مليار و200 مليون دولار، وجميع أفرادها مصريين الجنسية وتعمل من الخارج ولها بعض العناصر داخل مصر».

ووجه الديهي نداء للمصريين قائلا: «ياشعب مصر في خلية بتستهدف تعكير مزاج المواطن المصري وخفض الروح المعنوية، والكوادر اللى بتعمل فى هذه الخلية، تبتكر أدوات متنوعة وأفكار جديدة لخفض الروح واحداث حالة ارتباك شديد بين الثوابت والمتغيرات وتفكيك الثقة بين المواطن والقيادة والمؤساسات العسكرية ، وإحداث عمليات فتنة بين مؤساسات الدولة».

وأكمل مقدم برنامج بالورقة والقلم، «عرفنا حجم وأسماء هذه الخلية شغالين علشان يكون الشعب محبط ويائس وبيشكك فى كل حاجة، من خلال ناس أرجوزات بتتكلم على الرئيس بشكل لا  يليق والمؤساسات، وعلشان يقرف ويحبط المواطن المصري بيدفعوا فلوس مليار و200 مليون دولار».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011