رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة الزمالك لمواجهة إنبي في الدوري.. عودة شيكابالا ومصطفى فتحي

قائمة الزمالك لمواجهة إنبي في الدوري.. عودة شيكابالا ومصطفى فتحي

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك، ميتشو، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الغد أمام إنبي في الدوري المصري الممتاز موسم 2019/2020.

وشهدت القائمة عودة الثنائي العائد من الإصابة محمود عبدالرازق شيكابالا، ومصطفى فتحي، ودخول مصطفى محمد الذي خاض جميع مباريات منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، فيما فضل ميتشو إراحة الحارس محمد صبحي.

وجاءت قائمة نادي الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد أبو جبل.

الدفاع: محمود علاء، ومحمد عبدالغني، ومحمود الونش، وحمدي النقاز، وحازم إمام، ومحمد عبدالشافي.

الوسط: محمد حسن، وأحمد السيد زيزو، ومحمد عنتر، وشيكابالا، ومحمد أوناجم، وإسلام جابر، ومصطفى فتحي، وكريم بامبو، وإمام عاشور.

الهجوم: مصطفى محمد، وعمر السعيد،وخالد بو طيب، وحسين فيصل.

الزمالك ضد إنبي

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الإثنين الموافق 25 نوفمبر الجاري، موعدا لمباراة الزمالك وإنبي في إطار منافسات الأسبوع السادس.

وتنطلق مباراة الزمالك وإنبي في تمام السابعة والنصف مساء، ويحتضنها استاد السلام بالقاهرة.

وكان الزمالك خاض 4 لقاءات حتى الآن استطاع الفوز في ثلاث منها والتعادل في واحدة، مع نادي مصر الصاعد حديثا إلى الدوري، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

ويسعى المدير الفني الصربي لنادي الزمالك، ميتشو، استغلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون والعودة للمنافسة بأداء أقوى من الذي ظهر به الفريق في بداية الدوري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة