رئيس التحرير أحمد متولي
 «الكاف» يعدل مواعيد مباريات دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

«الكاف» يعدل مواعيد مباريات دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» تعديل مواعيد مباريات بطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية موسم 2019/2020 بداية من الجولة الرابعة لدور المجموعات.

ويأتي تعديل جدول المباريات بسبب الاستقرار على خوض منافسات بطولة أفريقيا للمحليين في أبريل 2020، وهو ما يتعارض مع موعد بطولات الأندية في القارة السمراء.

وألغى الاتحاد الإفريقي فترة الراحة في منتصف دور المجموعات التي كانت محددة بعد الجولة الثالثة، وقرر الإنتهاء من تلك المرحلة بالكامل في 2 فبراير.

ويشارك من مصر فريقي الأهلي والزمالك في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد تخطيهما الأدوار التمهيدية، والصعود إلى دور المجموعات، وتأهل المصري وبيراميدز إلى دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

مواعيد مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية الجديدة

ووفقا للجدول الجديد تقام مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات أيام 10 و11 و12 يناير 2020 بدلا من 14 و15 و16 فبراير من نفس العام.

وتقام مباريات الجولة الخامسة أيام 24 و25 و26 يناير بدلا من 21 و22 و23 فبراير، وتختتم منافسات دور المجموعات بالجولة السادسة أيام 6 و7 و8 مارس بدلا من أيام 31 يناير و21 فبراير.

وتجرى قرعة الدور ربع النهائي يوم 9 فبراير بدلا من 11 مارس، على أن يقام الدور ربع النهائي في شهر مارس بدلا من أبريل، والدور نصف النهائي في مايو.

وحدد الاتحاد الأفريقي يوم 24 مايو موعدا لنهائي الكونفدرالية، و29 مايو موعدا لنهائي دوري الأبطال.

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة