رئيس التحرير أحمد متولي
 جو هارا goo hara.. نجمة البوب الكورية جثة هامدة داخل منزلها

جو هارا goo hara.. نجمة البوب الكورية جثة هامدة داخل منزلها

في واقعة مرعبة ومخيفة عثر جيران نجمة البوب الكورية ​​جو هارا، على جثتها في شقتها بمدينة سيول في حي تشونجدام دونج حوالي الساعة 6 مساءً، بالتوقيت المحلي، وذلك بعد أسبوعين فقط من بدء جولتها حول العالم.  

جو هارا التي قامت من قبل بمحاولة انتحارية منذ 6 أشهر، كانت قد عادت إلى اليابان قبل أيام فقط، بعد جولة حول العالم في الفترة من 14 إلى 19 نوفمبر، للترويج لها.

 

واعتذرت هارا في وقت سابق من هذا العام لمعجبيها عن التسبب في ضجة بعد أن اكتشفت أنها فقدت الوعي بشقتها في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

وتم اليوم العثور علي جثتها في شقتها بسيول، بعد أسبوعين فقط من البدء في العودة إلى جولاتها الفنية، وأدى الخبر إلي انتشار الحزن والألم بين محبيها ومتابعيها، ولكن محاولة انتحارها لن تمنع الشرطة من التحقيق في  ملابسات الوفاة.

 

وكانت هارا، سابقًا عضوة بفرقة كارا للفتيات، وأشعلت هياجا بين معجبيها عندما كتبت وداعًا، على انستجرام في وقت سابق من هذا العام، وقالت: أنا آسفة للتسبب في مخاوف وإزعاج الناس، لقد كنت في حالة من الألم بشأن عدد من المشكلات المتداخلة.

وهارا مغنية وممثلة كورية بدأت مسيرتها الفنية عام 2008، وكانت عضو في فرقة الفتيات الكورية كارا وظهرت أيضًا في المسلسل الكوري صياد المدينة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011