رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول ونابولي في دوري ابطال اوروبا

مباراة ليفربول ونابولي في دوري ابطال اوروبا

ينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي اليوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020، والتي يتطلع فيها الريدز تحت القيادة الفنية للألماني يورجن كلوب وبكوكبة من اللاعبين بينهم المحترف المصري محمد صلاح إلى ضمان الصعود إلى دور الستة عشر من الجولة قبل الأخيرة، لاستمرار المنافسة للحفاظ على لقبه.

وتجدون في هذا التقرير نافذة لمشاهدة مباراة ليفربول ونابولي الإيطالي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بث مباشر بجودة عالية وبتعليق عربي، ونستعرض فيما يلي كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة وموقف الفريقين قبلها وتشكيل تلك المواجهة النارية.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي

يستضيف نادي ليفربول على ملعبه «أنفيلد» ووسط جماهيره نظيره نابولي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل ليفربول المباراة متصدرا للمجموعة التي تضم بجوار طرفي لقاء اليوم، سالزبورج وجينك برصيد 9 نقاط من 4 مباريات لعبها حتى الآن.

وكانت الجولة الأولى شهدت المباراة الأولى بين الفريقين في دور المجموعات على ملعب نابولي بإيطاليا، وتفوق فيها الفريق الإيطالي بهدفين دون مقابل، إلا أن فوز ليفربول في المواجهات الثلاث التالية، وتعادل نابولي في مباراتين وضع الأخير في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

ويضمن الفوز في مباراة اليوم لأي من الفريقين التأهل رسميا إلى الدور المقبل، إلا أن ليفربول لديه الدافع الأكبر حيث يتطلع لرد اعتباره بعد الخسارة في إيطاليا.

وتعطي إحصائيات محرك البحث الشهير جوجل بشأن توقعات نتائج المباريات احتمالية الفوز الأكبر لأصحاب الأرض ليفربول بنسبة 66%، في مقابل 13% لفوز نابولي، و21% لاحتمال التعادل.

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي

وتنقل شبكة قنوات «بي إن سبورت» منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بصورة حصرية، لامتلاكها حقوق بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتقدم بعض المواقع الإلكترونية خدمة البث المباشر للمباريات عبر الإنترنت، وبتعليق عربي أيضا.

وفيما يلي نافذة مباشرة لمشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر بجودة عالية وجودات متعددة تناسب سرعات الإنترنت المختلفة، دون الحاجة للانتقال لروابط خارجية، ويمكنك الضغط على زر التحديث في حال توقف البث.

تشكيل مباراة ليفربول ونابولي

أعلن يورجن كلوب التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد نابولي والذي شهد عودة محمد صلاح بعد فترة الغياب التي تسيببت فيها إصابته في الكاحل.

وجاء تشكيل ليفربول أمام نابولي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: جوميز، لوفرين، فان دايك، روبرتسون

الوسط: فابينيو، هندرسون، ميلنر

الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو

في المقابل جاء تشكيل نابولي كالتالي:

ميرت، ماكسيموفيتش، مانولاس، كوليبالي، ماريو روي، دي لورينزو، ألان، زيلينسكي، فابيان، ميرتنز، لوزانو.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة