رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يتم إقالة ميتشو من تدريب الزمالك؟.. مصدر بالنادي يجيب

هل يتم إقالة ميتشو من تدريب الزمالك؟.. مصدر بالنادي يجيب

تلقى نادي الزمالك خسارة جديدة تحت القيادة الفنية للمدرب الصربي ميتشو، اليوم السبت، على يد فريق مازيمبي الكونجولي في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019/2020.

سلسلة النتائج السلبية المستمرة لميتشو التي دفعت جماهير الزمالك باستمرار خلال الفترة الماضية للمطالبة برحيله عن القلعة البيضاء، عززت آمالهم في إقالته من قبل مجلس إدارة النادي اليوم بعد الأداء الباهت والخسارة الكبيرة.

إقالة ميتشو.. هل تتم؟

عقب إطلاق حكم مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم السبت، صافرة نهاية اللقاء معلنا هزيمة الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وفقدان الزمالك أو ثلاث نقاط في مشوار البحث عن اللقب الغائب منذ 13 سنة.

وعانى الزمالك طوال الشوط الثاني من أحداث المباراة الذي ضغط فيه أصحاب الأرض، ولم يشهد فرصا مؤكدة للزمالك، وفي المقابل لم يستطع مدافعوه التعامل مع هجمات مازيمبي.

ونشر نجم الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي خالد الغندور، المقرب من رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض مرتضى منصور، تلميحا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

واكتفى الغندور الذي كان دائم الدفاع عن ميتشو بكتابة جملة مقتضبة جاء فيها: «ميتشو مع ألف سلامة».

​​​​​​​

وكان الزمالك خسر في مباراته الأخيرة بالدوري من إنبي الذي كان يتذيل جدول الترتيب حينها بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليُحرم من صدارة الدوري التي انتزعها الأهلي رغم خوضه مباراة أقل من الزمالك.

المباراة الوحيدة التي شعر بعدها جماهير الزمالك بالرضا عن أدار الفريق في ظل القيادة الفنية لميتشو كانت الأولى له بعد تولي تدريب الفريق قادما من أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي أمام بيراميدز وحصد فيها لقب كأس مصر، ومنذ ذلك الحين وتتوالى النتائج السلبية أو الإيجابية مع أداء ضعيف.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة