رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

نجح نادي ليفربول الانجليزي في تحقيق الفوز، بنتيجة 2-1 على ضيفة برايتون في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ24 من الدوري الانجليزي، والتي أقيمت على ستاد آنفيلد.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وبفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي الذي سيلعب، غدًا الأحد.

أما فريق برايتون فتوقف عند النقطة 15 نقطة في المركز الـ15.

تبديل صلاح

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة قرر المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب،استبدال لاعبه محمد صلاح أمام برايتون، ليحل آدم لالانا بدلاً منه.

طرد أليسون بيكر

وشهد اللقاء أيضا واقعة طرد أليسون بيكر حارس ليفربول في الدقيقة 76 خلال مباراة برايتون، حيث أشهر حكم مباراة ليفربول وبرايتون البطاقة الحمراء المباشرة في وجه أليسون بعدما تصدى للكرة خارج منطقة الجزاء.

أهداف اللقاء

سجل فيرجيل فان دايك هدفي ليفربول في الدقيقتين 18 و24 من زمن الشوط الأول، فيما سجل لويس دينك هدف برايتن الوحيد في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة انتهت المباراة، وانتهت المباراة بعدما معاناة فيق ليفربول من دقائق مخيفة بالنسبة لجماهيره بعدما لعب 14 دقيقة بدون حارسه الأساسي، لكن في النهاية استطاع أن يوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه في جدول الترتيب.

وكانت تشكيلة ليفربول ضد برايتون ممثلة في أليسون بيكر في حراسة المرمى، أليكس تشامبرلين، روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، ألكسندر أرنولد، جورجينيو فينالدوم، جوردان هندرسون، روبرت فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح

أما نادي برايتون فجاء التشكيل ممثلا في رايان في حراسة المرمى، مارتن مونتويا، دانك، ويبستر، بيرن، جروس، ستيفنز، بروبر، بيسوما، موي، كونولي.

 

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011