رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى يعلق على «حرق صور أردوغان فى غزة» (فيديو)

أحمد موسى يعلق على «حرق صور أردوغان فى غزة» (فيديو)

بث الإعلامي أحمد موسى، فيديو قال إنه لفلسطينيين أثناء عملية حرق صور للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في قطاع غزة.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبتا «أردوغان شلحوه في غزة وأحرقوا صوره، وأصبح الرئيس رقم واحد في العالم يتم حرق صورة في أغلب الدول العربية والغربية».

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «أردوغان صوره يتم حرقها في العراق، سوريا، فلسطين، مصر، وتركيا نفسها، أمريكا، ألمانيا، وتم حرق صوره بغزة بسبب اتصاله مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن وتدخله في الشأن الفلسطيني».

 وتساءل مقدم برنامج على مسئوليتي، «ما علاقة أردوغان بالقضية الفلسطينية والانتخابات في فلسطين؟»، موجها التحية لكل من أحرق صور أردوغان في كل مكان بالعالم.

ومن ناحية أخري، وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة للشعب المصري قائلا: «الإخواني إرهابي، خلو بالكم عندما تحين اللحظة هيقتلك وهيحمل سلاح، مينفعش نديلهم الأمان دي بلد معرضة لمشاكل مفيش أهم منها».

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت، «السراج تحالف مع المنظمات الإرهابية، وهذه الاتفاقية التي وقعها رجب طيب أردوغان وحكومة فايز السراج في ليبيا باطلة».

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «هذه الاتفاقية حول التعاون الأمني والعسكري وكذلك في مجال التنقيب عن الغاز في ليبيا وترسيم الحدود بين تركيا وليبيا».

وفي فقرة أخرى، كشف الإعلامي أحمد موسى، عن جود خطة دولية تدعمها 6 من أجهزة المخابرات الخارجية، هدفها ارباك المشهد دخل مصر، وضرب الاستقرار الذي ساد جميع الشوارع والمناطق المختلفة خلال الفترة الماضية.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت، «هناك خطة من أجهزة المخابرات الدولية لضر استقرار الوطن في 25 يناير 2020، بعد أن تم رصد المقاول الهارب محمد على يجلس مع جهاز المخابرات البريطاني اكثر من مرة».

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «هدف هذه المقابلات دفع المواطنين للنزول إلي الشارع في ذكرى يناير،عاوزين الدولة المصرية تكون مشغولة وتنشغل بالأمر الداخلي، حتى يتم ارباك المشهد من جميع الاتجاهات».

وأكمل موسى، «الإخواني إبراهيم منير، هو من رتب لقاء الهارب محمد على بجهاز الأمن الداخلي والمخابرات البريطانية، وانا بقول معلومات مش وجهة نظر، ويوجد 20 ألف إرهابي داعشي سيتم نقلهم إلى ليبيا لضرب استقرار مصر، والإعلام سند الرئيس رقم واحد لازم ناخد بالنا من اللي بيحصل ونتصدى له».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011