رئيس التحرير أحمد متولي
 خالد الغندور: كوبر أقوى المرشحين لتدريب الزمالك بعد ميتشو

خالد الغندور: كوبر أقوى المرشحين لتدريب الزمالك بعد ميتشو

تحدث الإعلامي خالد الغندور، عن إمكانية تعاقد نادي الزمالك مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لقيادة فريق نادي الزمالك في المرحلة المقبلة.

وقال الغندور في فيديو على صفحته بموقع فيس بوك، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، ومنتخب أوزبكستان الحالي، من أهم الاسماء المرشحة لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

وأكد الغندر أن كوبر لديه موهبة عالية ولديه خبرات في الكرة المصرية، يتضح ذلك من خلال قيادته للمنتخب المصري والصعود به إلى مونديال روسيا 2018 وكذلك وصافة أمم أفريقيا 2017.

والغندور من الشخصيات التي تنادي برحيل ميتشو المدير الحالي لفريق نادي الزمالك، مشيرا في تصريحات له على فيس بوك أنه حان الوقت لرحيل ميتشو، لأنه لا يملك القدرة على القيادة.

جدير بالذكر أن الزمالك خسر، السبت 30 نوفمبر، تحت القيادة الفنية للمدرب الصربي ميتشو، السبت، على يد فريق مازيمبي الكونجولي في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019/2020، الأمر الذي جعل عدد كبير من جماهير الزمالك وشخصيات من ادارة النادي تطالب برحيل ميتشو والتعاقد مع مدرب اخر يمتع بخبر كروية عالية.

وكان نادي الزمالك قد خسر في مباراته الأخيرة بالدوري المصري من إنبي الذي كان يتذيل جدول الترتيب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليُحرم من صدارة الدوري التي انتزعها النادي الأهلي رغم خوضه مباراة أقل من الزمالك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011