رئيس التحرير أحمد متولي
 جوهرة بعد انتشار فيديوهات إباحية لها تتصدر محركات البحث في مصر

جوهرة بعد انتشار فيديوهات إباحية لها تتصدر محركات البحث في مصر

تسبب انتشار مقاطع فيديو إباحية للراقصة الروسية جوهرة تصدر أسمها على محركات البحث خاصة جوجل، وعن خاصية الاستكشاف عن ما يبحث عنه المستخدمين والرائج بينهم تجد كلمة جوهرة من الكلمات المنتشرة حاليا. 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الفيديوهات الإباحية التي تم نسبها إلى الراقصة الروسية المشهورة بـ«جوهرة»، مع صديقها، على مدار الثلاثة الأيام الماضية.

مصادر أمنية، أعلنت لمواقع محلية، أنه تم إجراء تحريات بشأن انتشار 3 فيديوهات إباحية تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، منسوبة لراقصة أجنبية شهيرة في مصر، تظهر فيها مع شاب في مواضع إباحية.

الشاب الذي ظهر مع جوهرة

الشاب الذي ظهر مع الراقصة جوهة، خالد أحمد، كشف أنه هو من ظهر مع الراقصة الروسية، أندريفا إيكاترينا، الشهيرة في مصر بـ«جوهرة»، خلال الفيديوهات، معلنا أنه متزوج منها منذ فترة.

وأشار الشاب، عب موقع انستجرام: إلى أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التي تم تداولها ما هى إلا صورا لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

كيف انتشرت مقاطع جوهرة الإباحية على النت؟

وعن انتشار الفيديوهات وتسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي، قال: «جاء ذلك بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده».

جوهرة أبرز المعلومات عنها

  1. جاء إلى مصر في شهر يناير حيث بدأت بالعمل في ملهى ليلى تقدم فيه وصلات الرقص الشرقي.

  2. اسمها أيكاترينا أندريفا، تعرف بإسم جوهرة وعمرها 32 عاما.

  3. حصلت جوهرة على شهادتين علميتين، فأنها متخصصة فى مجال العلاقات العامة، ومترجمة للغة الإنجليزية، أى اللغة التي تستخدمها في تدريس الرقص الشرقي.

  4. بطلة روسيا للرقص الكلاسيكى عام 2010، ولديها مدرستها الخاصة للرقص الشرقى فى موسكو.

  5. فازت بالمركز الثانى فى بطولة العالم فى رقص الفولك 2010، وجائزة مهرجان الرقص الشرقى الدولى «فرعون 2011».

  6. كما فازت بجائزة مهرجان الرقص الشرقى الدولى للسلام 2011.

  7. محكمة الجيزة أصدرت حكم بحبسها في شهر أبريل الماضي، سنة مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة