رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور يغلق أبواب نادي الزمالك ويحبس اللاعبين (فيديو)

مرتضى منصور يغلق أبواب نادي الزمالك ويحبس اللاعبين (فيديو)

علق الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، على قرار إدارة نادي الزمالك بإنهاء التعاقد مع المدير الفني للفريق، الصربي ميتشو، بعد الجلسة التي عقدها رئيس النادي معه بعد عودة بعثة الفريق من الكونغو.

وقال الخطيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج القاهرة الآن، المذاع على قناة الحدث اليوم، مساء الإثنين، «ميتشو مشفناش منه أي حاجة على أرض الملعب، وكان عنده ظروف صعبة بسبب عدم صرف المستحقات المتأخرة».

وأضاف الخطيب، «لعيبة الزمالك محبوسة جوه النادي، بعد الاحتماع التي عقده رئيس النادي معه وحدث خلاله صوت عالي، الأمر الذي دفع رئيس النادي لاستدعاء الأمن، وتم إغلاق البوابات».

وأكمل الناقد الرياضي، «فى حالة غير مفهومة تحدث داخل نادي الزمالك، ، اللاعيبة طلبوا حقوقهم المالية المتأخرة، وحدث مناوشات بينهم وبين رئيس النادي، خاصة بعد فسخ تعاقد اللاعب حمدي النقاز بالقانون».

وفي سياق متصل، اتفقت إدارة نادي الزمالك على إنهاء التعاقد مع المدير الفني للفريق، الصربي ميتشو، وقالت الإدارة إنه تم فسخ التعاقد بين الطرفين بعد الجلسة التي عقدها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، مع المدير الفني بعد عودة بعثة الفريق من الكونغو.

وينتظر جماهير  الزمالك إعلان إدارة النادي عن المدرب الجديد خلال الساعات المقبلة، ومن المتوقع أن يكون مدربا أجنبيا.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك تعرض للهزيمة من فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا، بعد خسارته من إنبي بنتيجة 2-1 في الدوري الممتاز.

من جانب آخر، أعلن لاعب الزمالك المصري حمدي النقاز،  اليوم الإثنين، فسخ تعاقده مع ناديه من طرف واحد، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011