رئيس التحرير أحمد متولي
 بطل مصر الأوليمبي يعتزل «رفع الأثقال» ويكتب رسالة مؤثرة

بطل مصر الأوليمبي يعتزل «رفع الأثقال» ويكتب رسالة مؤثرة

أعلن اللاعب الأوليمبي محمد إيهاب، بطل مصر في رياضة رفع الأثقال، اعتزاله رياضة رفع الأثقال، بعد تأكيد قرار إيقاف مصر عن بطولات رفع الأثقال لمدة عامين، وخروجها من السباق الأوليمبي.

وكتب «إيهاب» رسالة اعتزاله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الأربعاء، قال فيها «الحمد لله الذي أعطانا الكثير وأخذ منا القليل ولا نقول إلا ما يرضيه عنا ونعوذ به أن نكون من القانطين له، الحمد حتى نلقاه.. رساله شكر لكل من سعى إخراجنا من أزمتنا فقدر الله وما شاء فعل».

وتابع قائلا «فعلت كل ما بوسعي وتمسكت بالأمل وتمنيت أن تكون النهايه بالحلم الذي وعدتكم به، ولكن إرادة الله فوق كل إراده.. وقد تم اليوم تأكيد قرار إيقاف مصر وخروجها من السباق الأوليمبي وبقلب مطمئن لقدر الله».

وحول اعتزال رياضة رفع الأثقال، أكد «إيهاب»، «قررت اعتزال رياضة رفع الأثقال بعد أن أكرمني الله متوجاً فى جميع البطولات الدوليه حاصلاً على كل الألقاب التي سعيت لها، محطماً كل الأرقام التي سبقتني من العرب وأفريقيا وتضامن إسلامي وبحر متوسط وصولاً للميداليه الأوليمبية مع صدارة التصنيف العالمي، وشرف تسجيل رقم عالمي للكبار باسم مصر».

وأوضح «وللعلم لا يسمح القانون الإشتراك تحت العلم الأوليمبي، ولن أسمح لنفسي بالتجنيس وإن كانت هذه فرصتي الوحيده للمشاركة و بشكركم يا أهل بلدي على دعمكم طوال مسيرتي الرياضية وكل الشرف أن يكون حسن الختام مع وطني الحبيب.. أعان الله مصر على تخطي الكبوة واستكمال مسيرة الإنجازات على أرض نظيفه خاليه من أي مشاكل».

وأصدرت محكمة التحكيم الرياضية «كاس»، الأربعاء، قرارا بإيقاف الاتحاد المصري لرفع الأثقال لمدة عامين بسبب قضايا منشطات، وعليه وسيحرم هذا القرار مصر من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو 2020.