رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وإيفرتونفي الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وإيفرتونفي الدوري الإنجليزي

ينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لمشاهدتها مباشرة من خلالنا دون الحاجة للانتقال لأي روابط خارجية، لمتابعة مواجهة جديدة في رحلة محمد صلاح ورفاقه نحو الحصول على اللقب المحلي الغائب والذي خسروه بفارق نقطة وحيدة في الموسم الماضي لحساب مانشستر سيتي.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون

وتنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون في تمام العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة والربع بتوقيت المملكة العربية والسعودية.

وتقام مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في إطار منافسات الجولة رقم 15 من عمر مسابقة الدوري لهذا الموسم.

ويستضيف متصدر الدوري ليفربول نادي إيفرتون على ملعبه «أنفيلد» ووسط جماهيره.

ويدخل ليفربول اللقاء متصدرا للدوري برصيد 40 نقطة جمعها من 14 مباراة لعبها حتى اللحظة استطاع الفوز في 13 منها والتعادل في لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد.

ويتواجد أقرب منافسي ليفربول على بعد 8 نقاط منه، حيث يتقاسم مانشستر سيتي الذي لعب 15 مباراة، وليستر سيتي الذي لعب 14 مباراة المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد إيفرتون في المركز 17 برصيد 14 نقطة فقط من 14 جولة لعب فيها حتى الآن.

وتعطي إحصائيات محرك البحث الشهير جوجل بشأن توقع نتيجة المباراة احتمالية الفوز الأكبر لأصحاب الأرض ليفربول بنسبة 64%، في مقابل 22% للتعادل، و14% لفوز الضيوف.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما سيطر لاعبوه على المراكز المتقدمة في إعلان فرانس فوتبول لجوائز أفضل لاعب في العالم وحل المدافع الهولندي فيرجل فان دايك في المركز الثاني خلف ميسي الفائز بالكرة الذهبية، ومحمد صلاح خامسا، وساديو ماني في المركز الرابع.

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون

وتنقل شبكة قنوات «بي إن سبورت» مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بصورة حصرية عبر الأقمار الصناعية في المنطقة، ويتجه بعض جماهير كرة القدم العالمية إلى المشاهدة المباشرة عبر الإنترنت.

وفيما يلي نافذة للبث المباشر لمباراة ليفربول وإيفرتون اليوم بأكثر من جودة تناسب سرعات الإنترنت المختلفة:

 

تشكيل ليفربول أمام إيفرتون

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تشكيل فريقه أمام إيفرتون في دربي ميرسيسايد ضمن الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد التشكيل جلوس محترفنا المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء، رفقة روبيرتو فيرمينو وشارك بدلا منهما جيردان شاكيري وديفوك أوريجي.

وجاء تشكيل الريدز كالآتي:

حراسة المرمى: أدريان.

الدفاع: ألكساندر أرنولد، ديان لوفرين، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون.

الوسط: آدم لالانا، جيني فينالدوم، جيمس ميلنر.

الهجوم: جيردان شاكيري، ديفوك أوريجي، ساديو ماني.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة