رئيس التحرير أحمد متولي
 خرجت ولم تعد.. اختفاء طالبة ثانوي بظروف غامضة

خرجت ولم تعد.. اختفاء طالبة ثانوي بظروف غامضة

خرجت طالبة بالصف الأول الثانوي بمحافظة الدقهلية، موجهة إلى أحد مراكزالدروس الخصوصية منذ صباح الجمعة، ولم تعد إلى منزلها حتى الآن.

وقال والد الطالبة منة الله صلاح قنديل إن بنته خرجت من بيت جدها أمس الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وتوجهت إلى مركز للدروس الخصوصية في مدينة طلخا بمحافة الدقهلية، ولم تظهر منذ ذلك الوقت.

وبحسب «الوطن»، أكد والد الطالبة منة أنهم «بحثوا عن المفقودة في كل مكان وعند جميع زميلاتها، ولم يجدوا لها أثرا حتى الآن».

تفاصيل الواقعة

وتابع قنديل «يقع منزلنا في تقسيم عمرو يونس بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، وخرجت منة إلى منزل جدها، الواقع عند الشهر العقاري بطلخا، برفقة أخيها، وقضوا ليلة الجمعة هناك، وفي الصباح الباكر استيقظ جدها فلم يجدها، وعند اتصاله بهم للاطمئنان على وصولها، أكدوا له أنها لم تعود إلى المنزل بعد موعد الدرس كالمعتاد».

وأضاف «خرجت مسرعا متوجها إلى مكان السنتر ليجده مغلقا، واتصل بزميلاتها، اللاتي أكدن أن الحصة ألغيت في هذا اليوم، وأكدن أنهن لم يروها ولم تحضر إلى السنتر».

وعند محاولة البحث عن كاميرات مراقبة في الشوارع المحيطة بالبيت، كانت الكهرباء منقطعة في طلخا في هذا التوقيت منذ الساعة الخامسة فجرًا حتى الثامنة صباحًا، والكاميرات معطلة.

وأشار والد الطلبة منة أنه «أخذ هاتف ابنته المحمول حتى تتمكن من التركيز في المذاكرة فقط، نظرا لقرب موعد الامتحانات».

ونشرت صفحة «بلقاس بلدنا» صورة الطالبة منة الله قنديل، ونوهت باختفاء الطالبة وطالبت بمشاركة المنشور في محاولة لإيجاد الفتاة، وقالت إن هناك من رأوها تستقل «توك توك» في آخر مرة شاهدوها.

وتوجه والد الطالبة إلى مركز شرطة طلخا، وقام بتحرير محضر بواقعة غياب ابنته.