رئيس التحرير أحمد متولي
 موسوعة «جينيس» تُكذب تامر حسني: لست أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم

موسوعة «جينيس» تُكذب تامر حسني: لست أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم

أصدرت موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، اليوم الأحد، بيانا يكشف تفاصيل الجائزة التي حصل عليها المطرب المصري، تامر حسني، بعد إعلانه حصد لقب أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم.

وقالت إن جمهور الفنان تامر حسني؛ استطاع كسر الرقم القياسي العالمي لأكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانا"، وليس «الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم» كما نشر في العديد من وسائل الإعلام، وقال هو بنفسه.

وأوضحت الموسوعة في بيانها: «لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة. نمتلك في غينيس للأرقام القياسية معاييراً صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابل للكسر، وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته».

وكان تامر حسني نشر فيديو له خلال استلامه الجائزة وعلق عليه قائلا: «كسرنا الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين الحمدلله تامرحسني. يدخل موسوعة جينيس ريكورد كأكثر فنان مؤثر و ملهم في العالم و اللي مفرحني تاني اني ادخل الموسوعه وانا في العُمر دا و كمان اني ادخل الموسوعه من خلال قيمه فنيه تأثيريه ملتصقة بالمجتمع».

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة