رئيس التحرير أحمد متولي
 تامر أمين: «مصر تعاني من الفساد بس لازم يامصريين تتكلموا على البلد كويس»

تامر أمين: «مصر تعاني من الفساد بس لازم يامصريين تتكلموا على البلد كويس»

علق الإعلامي تامر أمين، على  ظاهرة الفساد المنتشرة داخل البلاد، حتى أصبحت ظاهرة اجتماعية وسياسية واقتصادية معقدة تؤثر على جميع البلدان، بالتزامن مع اليوم العالمي الدولي لمكافحة الفساد.

وقال أمين خلال تقديم حلقته ببرنامج آخر النهار، المذاع على قناة النهار، مساء الإثنين، «احنا بنعاني من أزمات كتير في مصر وتغلغل الفساد في عدة أماكن، لكن هناك دول كثيرة أسوء بكثر من الدولة المصرية».

وأضاف مقدم برنامج آخر النهار، «لازم يامصريين تتكلموا على البلد كويس، وبلاش الكورباج اللى عمالين تجلدوا بيه الوطن، وهناك مسئولين بيحاولوا يجتهدوا ويحلوا مشاكل الناس».

وفي فقرة أخرى، علق الإعلامي تامر أمين، على خبر وفاة المخرج السينمائي الكبير سمير سيف، عن عمر يناهز 72 عاما، قائلا: «رحل عبقري الإخراج والكاميرا والرسالة والإبداع».

وقال أمين خلال تقديم حلقته ببرنامج آخر النهار، المذاع على قناة النهار، مساء الإثنين، « سمير سيف كنت أعرفه شخصيا، ابتسامته كانت لا تفارق وجهه، وكان دمث الخلق، ويتقال عليه مخرج الروائع، ويعتبر من أكثر المخرجين اللى عملوا أفلام كبيرة ولسه محفورة في ذاكرة المصريين، للفنانين عادل إمام ونور الشريف وأحمد زكي».

وأضاف مقدم برنامج آخر النهار، «أفلامه كلها علامة في السينما المصرية، وأقدم خالص العزاء لأسرته، خسرنا مخرج كبير رحمة الله عليه».

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011