رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس حي طنطا: الشباب لم يتنمروا على عامل نظافة أو يضربوه (فيديو)

رئيس حي طنطا: الشباب لم يتنمروا على عامل نظافة أو يضربوه (فيديو)

​​​​​​​علق رئيس حي أول طنطا، عادل داود، ما تردد بشأن التعدي على عامل نظافة بشارع على مبارك، التابع للحى، من قبل عدد من الشباب والتنمر عليه.

وأكد رئيس حي أول طنطا، أن الواقعة غير صحيحة وأن الشخص الظاهر في الفيديو لا يرتدي زي ملابس عمال النظافة بالحي، ولكنه يشبهه في اللون فقط، موضحا أن هذا الشخص مختل عقليا.

وظهر في مقطع مصور، عدد من الشباب وهم يسخرون من عامل نظافة مسن، والتعدي عليه لفظيًا بعبارات غير لائقة وألفاظ نابية، وجسديًا بضربه على وجهه، وسط ضحك آخرين منهم من قام بتصوير المقطع، وكانت الواقعة بشارع علي مبارك بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية.

وعقب المشادة بين عامل النظافة وأحد الشباب الذي تنمر بالرجل المسن، تدخل شاب آخر واعتدى على الرجل بصفعه على وجهه، وكان ذلك أمام المارة دون أي تدخل من الحاضرين الذين اكتفوا بمشاهدة الواقعة.

أحدث الفيديو حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين الأجهزة الأمنية بضرورة ضبط الشباب وتقديمه لمحاكمة بتهمة التنمر على عامل نظافة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة