رئيس التحرير أحمد متولي
 بسبب محمد صلاح وساديو ماني.. ليفربول في قلق

بسبب محمد صلاح وساديو ماني.. ليفربول في قلق

علق أسطورة فريق ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق، جون بارنز، على احتمالية تتويج «الريدز» بالبريميرليج، قائلا: «هذا الامر سيسبب قلق كبير للنادي بسببالثنائي محمد صلاح وساديو ماني».

أسطورة ليفربول قال خلال تصريحاته عبر صحيفة «إكسبريس» البريطانية، إن تتويج ليفربول بالدوري بعد غياب دام 30 عامًا قد يجعل صلاح وماني يريدان الرحيل عن «الريدز».

وأشار بارنز: «ليس في تفكير صلاح وماني حاليًا الرحيل عن ليفربول بسوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن بالتأكيد أنهم قد يفكروا في الرحيل إذا توج ليفربول بالدوري من أجل البحث عن تحد جديد».

وتابع «التفكير يجب حاليًا على الفوز بالدوري أولاً ثم التفكير حول موقف النجوم»، بحسب التصريحات التي نقلها موقع مصراوي عن صحيفة «اكسبريس» الإنجليزية.

يشار إلى أن نادي ليفربول استطاع في العام الحالي أن يعود لمنصات التتويج بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي، بجانب الحصول على لقب السوبر الأوروبي.

كما توج ليفر بول بكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي بعد الفوز مساء السبت الماضي على فريق فلامنجو البرازيلي (1-0) في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويتصدر حاليًا ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة بفارق عشر نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و11 نقطة عن بطل بريميرليج في آخر نسختين فريق مانشستر سيتي، لكن يمتلك «الريدز» مباراة مؤجلة أمام ويستهام.

ومن المقرر أن يستأنف ليفربول مباريات الدوري الإنجليزي، غدًا الخميس، من خلال مواجهة ليستر سيتي على ملعب الأخير ضمن قمة الأسبوع التاسع عشر من بريميرليج.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة