رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار فنان شهير.. ماذا قال في وصيته؟

انتحار فنان شهير.. ماذا قال في وصيته؟

أقدم ممثل شهير على الانتحار بعد تعرضه لحالة اكتئاب شديدة تاركا بجواره رسالة نصية عبارة عن وصية لأسرته تحدث فيها عن ممتلكاته وطريقة توزيعها، وكذلك معلومات أخرى عن سبب وفاته.

وانتحر الممثل الهندي الشهير كوشال بانجابي، والذي يبلغ من العمر 37 عاما عندما فشل في الخروج من الحالة النفسية السيئة التي مر بها.  

وبمجرد علم الجهات الأمنية بالواقعة تحركت قوات هندية نحو مكان الواقعة، وصرح المسؤولون أنهم عثروا على جثة الفنان الهندي الشهير، في مدينة مومباي، أمس الخميس، كما عثرت القوات على رسالة تركها كوشال لنجله الصغير الذي يبلغ من العمر3 سنوات، ةتم نقله إلى المستشفى لكن لم يتم إنقاذه، ولم تعثر على أي شيء مشبوه في المنزل.

ووفقا لما تم نشره في مواقع صحفية، فقد كشف أحد أصدقاء الممثل الهندي الشهير كوشال بانجابي المنتحر، أن كوشال كان مصابا في أيامه الأخيرة بحالة اكتئاب شديدة.

وتضمنت وصية كوشال التي تركها بجوار جثته، كلمات لأسرته بضرورة أن تخصص نصف ممتلكاته لابنه كيان، والنصف الآخر يكون مناصفة بين والديه وأخته.

وقال كوشال في وصيته قبل أن يقدم على الانتحار إنه لا يوجد أحد مسئول عن وفاته.

وكوشال فنان وممثل هندي جاءت بدايته عن طريق الرقص عام 2000، كما ظهر في ألبومات موسيقية، وانطلق في مسيرته التلفزيونية مع المسلسل التلفزيوني A Mouthful Of Sky في عام 1995 لقناة DD Metro .

https://shbabbek.com/assets/img/notfound.webp

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011