رئيس التحرير أحمد متولي
 بشرى ترد على قرار اعتزال لقاء سويدان التمثيل والغناء

بشرى ترد على قرار اعتزال لقاء سويدان التمثيل والغناء

أعادت الفنانة لقاء سويدان نشر بيان اعتزالها التمثيل والغناء، بشكل نهائي، عبر حسابها على موقع «إنستجرام».

ونشرت لقاء عبر صفحتها قائلة: «قررت اعتزال التمثيل والغناء واخدت القرار وأنا في كامل قواي العقلية وصحتي النفسية والحمد لله بحبكم جميعاً».

الأمر دفع الفنانة بشرى للرد على قرار اعتزال لقاء سويدان قائلة: «ليه بس كده؟؟؟ أنا شاعرة بنفس شعورك بس الاستسلام لفترة عصيبة في تاريخ الفن والأوطان غلط».

وطالبت بشرى لقاء سويدان: «بلاش قرارات قاطعة لأن الظروف متغيرة ودوام الحال محال، ومش ضروري إعلان الاعتزال ممكن الامتناع لفترة لحين تحسن الأوضاع».

وتابعت: «انتي فنانة موهوبة منذ طفولتك وياما مرينا بحاجات.. المناخ فعلا غير منصف وغير مبرر ومزعج لأصحاب المواهب الحقيقية لكن لا أوافق على الاعتزال يكفي الامتناع عن المسايرة إلى حين».

يشار إلى أن الفنانة لقاء سويدان كانت قد كتب على صفحتها بموقع «فيسبوك»: «بعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللي بتحصل حوالينا قررت ما أفضلش متأرحجة ما بين مبادئي وما أؤمن به، وبين مهنة بحبها واشتغلتها من طفولتي، ولكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة، مهنة أصبحت عبئا نفسيا وعصبيا على الفنان الذي يحترم فنه وذاته».

وتابعت لقاء سويدان: «لذا قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيا من الآن، وهو قرار لا رجعة فيه بإذن الله، ملحوظة أنا لا عندي اكتئاب ولا يأس وده مش قرار انفعالي، أنا سعيت بقدرتي على اتخاذ القرار ده».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan) on

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة