رئيس التحرير أحمد متولي
 تبديلان اضطراريان للأهلي بسبب الإصابة في أول 20 دقيقة بمواجهة بلاتنيوم

تبديلان اضطراريان للأهلي بسبب الإصابة في أول 20 دقيقة بمواجهة بلاتنيوم

خسر النادي الأهلي تبديلين من أصل الثلاثة المتاحة له خلال المباراة الجارية أمام بلاتنيوم ستارز؛ بسبب الإصابة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020.

وتعرض مدافع الأهلي سعد سمير للإصابة بحلول الدقيقة 14 من عمر المباراة خرج على إثرها محمولا على عربة الملعب، ليحل رامي ربيعة بديلا له.

وقبل انقضاء أول 20 دقيقة من عمر المباراة تعرض مهاجم الفريق جونيور أجايي لشد عضلي، ولم يستطع استكمال المباراة ليدفع فايلر بحسين الشحات بديلا له.

وانطلقت مباراة الأهلي وبلاتينوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد السلام الذي حصل الأهلي على حق الانتفاع به لمدة 25 سنة مؤخرا.

وفاز الأهلي في مباراته السابقة على حساب الهلال السوداني على ملعبه بنتيجة هدفين لهدف، في لقاء شهد سيطرة كاملة للأحمر وأحرز الهلال هدفه في اللحظات الأخيرة وسط غفوة من لاعبي الأهلي.

وعلى الجانب الآخر خسر بلاتينوم على ملعبه من النجم الساحلي التونسي، ويحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي وإلا سيفقد كل آماله في الصعود للدور المقبل.

ويتواجد النجم الساحلي والهلال السوداني على رأس المجموعة برصيد 6 نقاط لكل فريق، وفي حالة فوز الأهلي سيتساوى معهما قبل انطلاق مباريات الإياب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة