رئيس التحرير أحمد متولي
 احتفالات مبهرة بليلة رأس السنة 2020 أمام برج خليفة بدبي (فيديو)

احتفالات مبهرة بليلة رأس السنة 2020 أمام برج خليفة بدبي (فيديو)

بثت قناة إكسترا نيوز، الاحتفال بالعام الجديد 2020، من أمام برج خليفة بدبي على الهواء مباشرة، حيث تجمع الآلاف أمام البرج لالتقاط الصور التذكارية الجميلة.

فيما تم إطلاق الألعاب النارية في السماء احتفالا بالعام الجديد 2020، وسط فرحة المتواجدين بالمكان.

وأحيت نجمة الغناء اللبنانية نانسي عجرم حفل رأس السنة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وسط حضور جماهيري كبير.

واختتمت نانسي عجرم حفل رأس السنة بمسرح جزيرة المارية بأبوظبي، ضمن احتفالات رأس السنة، بأغنية «بدنا نولع الجو»، وسط أجواء احتفالية من الجمهور الذى حضر مبكراً لحضور الحفل.

وفي الحفل قدمت نانسى مجموعة من أبرز أغانيها الشهيرة منها : « أطبطب وأدلع » ، «ماشي حدي»، «معقولة الغرام»، «مشتاقة ليك»، «ما فيا عيش إلا معك»، وغيرها من الأغانية المتميزة للمطربة نانسي عجرم .

ومن المقرر أن يصعد المطرب تامر حسنى لمسرح الحفل لبدء فقرته الغنائية بعد قليل، حيث حضر تامر باقة من أغانيه الشهيرة الجديدة والقديمة ليغنيها فى الحفل وعدد من الأغانى التى يتفاعل معها الجمهور .

كانت مدينة أبوظبي قد نظمت عددا من الفعاليات العالمية خلال عام 2019، شملت هذه الفعاليات الجديدة أسبوع أبوظبي للتحدي، وغيرها من الفعاليات.

جدير بالذكر أن نانسي، أحيت مؤخراً حفلا غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، يوم 17 ديسمبر، في مسرح أبو بكر سالم، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، حيث شاركها الحفلة الفنانان وائل جسار ووائل كفوري، حيث أشعلت الحفل بالعديد من أغانيها الشهيرة التى تفاعل معها الجمهور وأطلت فى الحفل بفستان أحمر خطفت به الأضواء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011