رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك والتوقيع للأهلي

حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك والتوقيع للأهلي

أثار لاعب وسط نادي الزمالك، فرجاني ساسي، جدلا واسعا بين جماهير الكرة في مصر خلال الساعات الماضية بسبب أنباء هروبه من الفريق على غرار مواطنه حمدي النقاز.

ويعيش نادي الزمالك خلال تلك الفترة حالة من التخبط الإداري، ما أخر صرف مستحقات اللاعبين وأثر على مستوى الفريق الفني، وهو ما يفسر مركز الأبيض المتأخر في جدول ترتيب الدوري.

وكان رئيس النادي، مرتضى منصور، نشر فيديو مؤخرا لاجتماع عقده مع اللاعبين، وقال فيه إن هناك أزمة مالية، وخصّ فرجاني ساسي بالذكر، مشيرا إلى أن تركي آل الشيخ كان من يتكفل بالصفقة قبل قطع علاقته بالنادي.

حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك

التكهنات بهروب فرجاني ساسي من الزمالك بدأت بعد فسخ حمدي النقاز العقد مع الفريق من طرف واحد، والكشف عن أزمة تأخر مستحقات اللاعبين.

ومنذ بداية الموسم الحالي يشهد مستوى ساسي تراجعا كبيرا عما كان عليه في الموسم الماضي، وهو ما فسره بعض المحللين بأنه يريد الرحيل عن الفريق دون أزمات.

ويرجح كثيرون أن الدافع وراء عدم هروب فرجاني ساسي بنفس طريقة حمدي النقاز هو الحب الذي يكنه لجماهير الفارس الأبيض بعد تشجيع منتخب تونس من أجله في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وتجددت الشكوك خلال الأيام الأخيرة بعد اكتشاف قيام ساسي بمتابعة حساب نادي أهلي جدة السعودي على «تويتر»، وإفادة العديد من المواقع الإخبارية بالمملكة أن اللاعب وقع للأهلي رسميا.

ونفى مجلس إدارة نادي الزمالك أن يكون فرجاني ساسي هرب من الفريق، وكشف أنه حصل على إذن بالسفر لبلاده لمدة يومين لغيابه عن لقاء طنطا القادم للإيقاف، وسيعود للقاهرة الأحد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة