رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف عمر السعيد الأول للزمالك أمام طنطا اليوم (فيديو)

هدف عمر السعيد الأول للزمالك أمام طنطا اليوم (فيديو)

تقدم عمر السعيد بالهدف الأول للزمالك أمام نادي طنطا في المباراة الجارية بينهما حاليا في إطار منافسات الأسبوع رقم 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

هدف عمر السعيد جاء في الدقيقة 20 من الشوط الأول بعد مجهود فردي من إسلام جابر من الجبهة اليسرى، تلته تمريرة على حدود منطقة الجزاء للسعيد الذي سددها أرضية قوية على يمين الحارس علي فرج.

وانطلقت مباراة الزمالك وطنطا والمقامة على استاد المحلة في تمام الخامسة مساء.

ودخل الزمالك المباراة في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، وسيساهم الفوز في لقاء اليوم تقدمه للمركز الثالث برصيد 21 نقطة خلف المقاولون العرب والأهلي.

وعلى الجانب الآخر يتواجد طنطا في المركز 15 برصيد 11 نقطة فقط ضمن الفرق المتصارعة في مؤخرة جدول ترتيب الدوري.

وأجرى كارتيرون تغييرات بالجملة على تشكيل الأبيض في لقاء اليوم بعد إراحة اللاعبين الأساسين، حيث استقر على الدفع بمحمد صبحي في حراسة المرمى بديلا لمحمد أبو جبل.

وفي الخط الخلفي يلعب عبدالله جمعة على حساب محمد عبدالشافي، ويتواجد في قلب الدفاع محمد عبدالسلام ومحمد عبدالغني بديلين لمحمود علاء ومحمود الونش.

ويفتقد كارتيرون لخدمات طارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الملعب بسبب إيقاف كلاهما بسبب تراكم الإنذارات للأول والطرد في المباراة الأخيرة للثاني.

ودخل إسلام جابر في مركز الجناح الأيمن لأول مرة بديلا لأحمد زيزو، وبجواره كريم بامبو في مركز صناعة اللعب، وأوناجم بديلا لمواطنه أشرف بن شرقي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة