رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف أحمد السيد زيزو الثالث للزمالك أمام طنطا اليوم (فيديو)

هدف أحمد السيد زيزو الثالث للزمالك أمام طنطا اليوم (فيديو)

حقق هدف أحمد السيد زيزو لصالح الزمالك في شباك طنطا اليوم، الفوز لفريقه في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المحلة في إطار منافسات الأسبوع رقم 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء هدف أحمد السيد زيزو بعد مرور دقيقة من بدء الوقت المحتسب بدلا من الضائع من كرة ظلت تتخبط بين أقدام اللاعبين وأنقذها الحارس علي فرج أكثر من مرة قبل أن يسكنها زيزو الشباك.

وكان عمر السعيد تقدم للزمالك في الدقيقة 20 من الشوط الأول بعد مجهود فردي من إسلام جابر من الجبهة اليسرى، تلته تمريرة على حدود منطقة الجزاء للسعيد الذي سددها أرضية قوية على يمين الحارس علي فرج.

وتعادل طنطا قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات عن طريق وليد عادل، وعاد اللاعب وتقدم في الشوط الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها محمد ماجد أونش.

وأحرز أوناجم هدف تعادل الزمالك مع طنطا في الدقيقة 86 من كرة عرضية أرسلها له أحمد زيزو واستلمها بالقدم ليسددها بيسراه في المرمى.

ودخل الزمالك المباراة في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، وساهم الفوز في لقاء اليوم تقدمه للمركز الثالث برصيد 21 نقطة خلف المقاولون العرب والأهلي.

وعلى الجانب الآخر يتواجد طنطا في المركز 15 برصيد 11 نقطة فقط ضمن الفرق المتصارعة في مؤخرة جدول ترتيب الدوري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة