رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة الزمالك وطنطا اليوم.. ريمونتادا بيضاء (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وطنطا اليوم.. ريمونتادا بيضاء (فيديو)

يعود نادي الزمالك من مدينة المحلة بثلاث نقاط ثمينة تحصل عليها من فوز صعب على نادي طنطا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة رقم 12 من مسابقة الدوري موسم 2019-2020.

وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة مباراة الزمالك وطنطا اليوم الأحد، والتي عاد فيها الفارس الأبيض من التأخر ليفوز في النهاية ويحقق فوزا غاليا.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وطنطا

دخل المدير الفني لنادي الزمالك، باتريس كارتيرون، لقاء طنطا بتشكيل أساسي يضم 9 لاعبين مختلفين عن التشكيل الذي خاض به المباراة السابقة أمام أسوان.

واستبعد كارتيرون هداف الفريق مصطفى محمد لإراحته، وأبقى صناع اللعب الأساسين أحمد السيد زيزو، وأشرف بنشرقي على مقاعد البدلاء.

وظهر الزمالك بأداء جيد خلال الدقائق الأولى من المباراة ما أسفر عن تقدم الأبيض بقدم عمر السعيد في الدقيقة 20 من الشوط الأول بعد مجهود فردي من إسلام جابر الذي شارك أساسيا للمرة الأولى.

وتراجع الزمالك بعد الهدف الأول ما أعطى الفرصة للاعبي طنطا للتقدم وتشكيل خطورة على مرمى الأبيض، ليتعادل أبناء السيد البدوي قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات عن طريق وليد عادل، وعاد اللاعب وتقدم في الشوط الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها محمد ماجد أونش.

وتدخل باتريس كارتيرون في النصف الثاني من الشوط الثاني ودفع بأحمد السيد زيزو وأشرف بنشرقي دفعة واحدة، ومن ثم مصطفى فتحي، ليزداد طوفان الهجمات الزملكاوية التي أسفرت عن إحراز المغربي محمد أوناجم هدف التعادل في الدقيقة 86 من كرة عرضية أرسلها له أحمد زيزو واستلمها بالقدم ليسددها بيسراه في المرمى.

وحقق أحمد السيد زيزو الفوز لصالح الزمالك، بهدف في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من كرة ظلت تتخبط بين أقدام اللاعبين وأنقذها الحارس علي فرج أكثر من مرة قبل أن يسكنها زيزو الشباك.

ودخل الزمالك المباراة في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، وساهم الفوز في لقاء اليوم تقدمه للمركز الثالث برصيد 21 نقطة خلف المقاولون العرب والأهلي.

وعلى الجانب الآخر يتواجد طنطا في المركز 15 برصيد 11 نقطة فقط ضمن الفرق المتصارعة في مؤخرة جدول ترتيب الدوري.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة