رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يرتقي مركزين في جدول ترتيب الدوري المصري بالفوز على طنطا

الزمالك يرتقي مركزين في جدول ترتيب الدوري المصري بالفوز على طنطا

حصل نادي الزمالك على ثلاث نقاط غالية ساهمت في تخطيه مركزين بجدول ترتيب الدوري المصري، عقب انتهاء مباراته أمام طنطا اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة رقم 12 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي 2019-2020.

وكاد الزمالك أن يعود للنتائج السلبية مرة أخرى في مباراة اليوم التي استضافها استاد المحلة، بعدما كان متأخرا بنتيجة هدفين مقابل هدف قبل أن يحل أحمد السيد زيزو بديلا ويقلب موازين اللقاء ويساهم في تحقيق الفوز للأبيض.

وكان الزمالك حقق سلسلة من النتائج السلبية في الدوري بخسارة وتعادلين، ولم يخرج منها سوى في مباراة الجولة 11 أمام أسوان بالفوز بهدفين.

ودخل الزمالك مباراته أمام طنطا في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، ومنحته ثلاثية عمر السعيد ومحمد أوناجم وأحمد السيد زيزو في شباك طنطا ثلاثة نقاط جديدة وضعته في المركز الثالث.

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد النادي الأهلي في المركز الأول على قمة جدول ترتيب الدوري برصد 27 نقطة جمعها من الفوز في المباريات التسع التي خاضها حتى الآن، قبل انطلاق مباراته الجارية حاليا أمام نادي مصر.

ويتواجد المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 26 نقطة من 12 مباراة لعبها حتى الآن، بعد التعادل الأخير أمام مصر المقاصة الذي منعه من اعتلاء صدارة جدول الترتيب مؤقتا.

وارتقى نادي الزمالك للمركز الثالث برصيد 21 نقطة حصلها من 6 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين، ولعب مباراة أقل من المقاولون العرب.

ويكمل الاتحاد السكندري رابع أصلاع المربع الذهبي، في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، يليه سموحة خامسا برصيد 17 نقطة، وبيراميدز سادسا بـ 16 نقطة بالتساوي مع الإنتاج الحربي صاحب المركز السابع.

ويتذيل جدول ترتيب الدوري المصري نادي وادي دجلة برصيد 6 نقاط فقط، يسبقه أسوان في المركز 17 برصيد 7 نقاط، وفي المركزين 15 و16 على الترتيب طنطا ومصر المقاصة بالتساوي في رصيد 10 نقاط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة