رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث كفر الدوار.. تفاصيل مقتل 7 من أسرة واحدة بسبب 4 رؤوس ماشية

حادث كفر الدوار.. تفاصيل مقتل 7 من أسرة واحدة بسبب 4 رؤوس ماشية

شهدت محافظة البحيرة اليوم الإثنين، جريمة قتل مروعة راح ضحيتها 7 أفراد من أسرة واحدة على يد مجرم واحد، فيما تداوله الناس تحت مسمى «حادث كفر الدوار».

حادث كفر الدوار

وكشفت تحريات المباحث أن شخصا تسلل إلى المنزل بهدف سرقة 4 رؤوس ماشية، وبصحبته سيارة وسائق، وتم كشفه من قبل صاحب المنزل الذي اشتبك معه وأحدث به إصابات مختلفة أثناء مقاومته.

وحاول الابن الأكبر مقاومة الجاني ومساعدة أبيه إلا أنه لقي حتفه بنفس الطريقة، وأشعل الجاني النيران في المنزل لتلتهم كل الأسرة.

وعثرت قوات الأمن على جثة «حسنى أحمد علي»، (39 عاما)، وزوجته «رنا.م.ش»، (34 عاما)، ووالدته «زينب.ع»، (65 عاما) وأنجاله «عماد»، (15 عاما)، و«عبد الرحمن»، (10 أعوام)، و«مسعود»، (4 أعوام)، و«محمد»، (6 أعوام)، متفحمين داخل منزلهم بعزبة الشيخ علي التابعة لقرية الطرح بمركز كفر الدوار.

شكل فريق للبحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، اللواء محمد شرباش، وكشف التقرير الطبي المبدئي عن وفاة الأب والابن الأكبر نتيجة جروح طعنية وحروق، بينما توفى باقي المجني عليهم نتيجة الحروق، ولا يوجد بهم إصابات أخرى.
انتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وكلفت المباحث الجنائية بتقديم تحرياتها حول الواقعة.

القبض على المتهم بحادث كفر الدوار

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة عن ضبطها للمتهم الرئيسي في حادث مقتل أسرة من 7 أفراد، فى عزبة الشيخ علي بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة .

وأكدت تحريات المباحث أن وراء مرتكب الحادث شخصا معتاد الإجرام وسبق اتهامه في أكثر من قضية اعتداء على الآخرين بغرض السرقة.

وضبطت الشرطة السيارة المستخدمة في الحادث وأرسلت عينة من دماء المتهم للمعمل الجنائي لمطابقتها بالدماء التي وجدت في محيط منزل المجنى عليهم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة